تسريب مواصفات وسعر هاتفي بلاك بيري بنظام الأندرويد

blackberry-passport
blackberry-passport

وصل هاتفي بلاك بيري العاملين بنظام الأندرويد إلى الهند لإجراء الإختبارات عليهما قبل إطلاقهما لاحقاً رسمياً بالتالي تسربت أكثر مواصفات الهاتفين مع أسعارهما.

واستطاع Zauba المتخصص في تتبع الصادرات والواردات من رصد جهازين من هاتف BlackBerry Dallas وخمسة أجهزة من هاتف BlackBerry Venice وصلوا الهند مغادرين كندا موطن بلاك بيري.

وحصل هاتف BlackBerry Dallas على بعض التعديلات في تصميمه كالزوايا المنحنية، إلا أن مواصفاته الداخلية يتوقع أنها نفس مواصفات BlackBerry Passport المربع الشكل الذي أطلقته الشركة قبل أكثر من عام.

ويتوقع أن يحمل هاتف BlackBerry Dallas شاشة مربعة بدقة 1440 * 1440 بكسل من نوع IPS مع كثافة بكسلات تصل إلى 453 بكسل في البوصة. ويعمل الجهاز بقوة معالج كوالكوم سناب دراغون 801 مع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت.

أما هاتف BlackBerry Venice فيتوقع أن يأتي بشاشة من قياس 5.4 بوصة بدقة 1440 * 2560 بكسل أو quad-FD. ويعمل بقوة معالج سناب دراغون 808 بتردد 1.8 غيغاهرتز بمعمارية 64 بت مع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت. وعلى مستوى الكاميرا فمن المتوقع أن يزود بكاميرا خلفية دقتها 18 ميغابكسل وأمامية 5 ميغابكسل.

أخيراً حسب الأسعار في الهند فقد جاء BlackBerry Dallas بسعر 388 دولار أما الآخر BlackBerry Venice فكان سعره مرتفعاً 997 دولار.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك