تطبيق أجرة على iOS الأسرع والأكثر أمنًا لطلب التاكسي في السعودية

لابد من حصول أمور طارئة في حياة كل شخص، فتخيّل أنك واجهت أمرًا طارئًا في مكان بمنتصف الليل ولا يوجد أحد ليساعدك، أو عَطُلت سيارتك ولا أحد بالمكان وتريد الإتصال على الأهل أو الأصدقاء ولكن المسافة بعيدة، لذلك يمكنك أخذ الحيطة مع تجربتك لتطبيق أجرة والمتوفّرة خدماته في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث يحمل التطبيق عنوان السلامة والخبرة والتطوير وتوفير الخدمة الأسرع والأكثر أمانا من خلال هذا التطبيق لطب التاكسي، من أبرز مميزات التطبيق الخدمة المجانية لطلب التاكسي، كذلك إمكانية طلبه في أي وقت تريد وأينما كنت فهو متوفّر على مدار 24 ساعة وبهذا لن تنتظر طويلًا في الشمس الحارقة أو تنتظر في الليل الحالك أو البرد المقرص.

كما ومن مميزاته أن سائقين التاكسي مؤهلون لإستخدام التطبيق ويمتازون بالكفاءة الكبيرة في القيادة، مع الضمان للوصول في الوقت الأسرع والوقت المناسب، فتطبيق أجرة طوّر لتسهيل عملية طلب سيارات الأجرة دون عناء وبطريقة عصرية، وعند التسجيل بحسابك الإلكتروني في التطبيق ستتمكن من رؤية أماكن سيارات الأجرة عبر الخريطة في الوقت الحقيقي.

وفي حالة طلبك لسيارة أجرة وأنت لا تعرف المكان ما عليك سوى تفعيل خدمة تحديد الموقع GPS ليتم تحديدها من قبل السائق والتوجّه للمكان المحدد، مع ميزة أكثر من رائعة وهي إمكانية المستخدم معرفة جميع تفاصيل السيارة التي طلبها وحتى البطاقة التعريفية بالسائق.

والآن إن كنت أحد المهتمين يمكنك تحميل التطبيق مجّانًا بالإنتقال لمتجر الآب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 6.0 فأحدث، ويأتي بحجم 12.3 ميغابايت.

  • Mohammed SD

    جميل ياريت تصدر منه اصدارت لجميع منصات التشغيل باسرع وقت

تعليقات عبر الفيسبوك