فيسبوك تعلن عن ضوابط مُحدثة للسيطرة على آخر الأخبار

فيسبوك تعلن عن ضوابط مُحدثة للسيطرة على آخر الأخبار

كما هو معلوم عند الجميع آخر الأخبار في فيسبوك هي عبارة عن جداول إخبارية مبنية على المستخدمين الذين تتابعهم أو يكونوا مضافين لقائمة الأصدقاء، كذلك مجموعة الصفحات التي تكون مُعجب فيها وتتابعها، والهدف من آخر الأخبار تصفّح الأحداث التي تهتم بها، اليوم أعلنت فيسبوك عن ضوابط جديدة من شأنها يستطيع المستخدم ترتيب طلب الأحداث على أساس الأهمية أو التي يميل إليها المستخدم للتفاعل معها أو ما هي أنواع المحتوى الذي يميل له المستخدم للتعليق والإعجاب بها.

وبهذا سيتمكن المستخدمين من تخصيص آخر الأخبار لديهم على فيسبوك وعدم تفويت أحداث من صفحات أو أصدقاء معنيين، والضوابط الجديدة هذه تحتاج منك خطوات لتنفيذها، أولًا يُطلب منك أن تختار ما الذي ستراه عند فتح فيسبوك في تفضيلات الأخبار، ومن ثم يمكنك تحديد صورة للملف الشخصي لأحد الأصدقاء أو الصفحة المفضلة لديك وعند الإختيار ستظهر نجمة في كل إختيار، وسيتم تحميل التحديثات الخاصة بهم قبل الجدول الزمني الخاص بك.

وبذلك ستلاحظ أن الأصدقاء أو الصفحات التي قمت بعملية تفضيل لهم ستراها في مقدمة واجهة فيسبوك، وأخيرًا تم إضافة خيار التوصية بالإعجاب بصفحات مماثلة قد قمت بالإعجاب بأحدها سابقًا.

ضوابط التغذية هذه ستكون متاحة على نظام iOS من اليوم، أما فيما يتعلق بنظام اندرويد والموقع الرسمي ستصل في الأسابيع المقبلة حسب قول فيسبوك.

المصدر: Facebook

 

تعليقات عبر الفيسبوك