تطبيق Truemessenger من Truecaller لإدارة رسائل SMS

تطبيق Truemessenger من Truecaller لإدارة رسائل SMS

بعد أن أطلق مطوري تطبيق Truecaller الغني عن التعريف صاحب مهمة كشف المتصلين في الوقت الحقيقي، تطبيق إدارة جهات الإتصال Truedialer والذي بالمناسبة قبل فترة حصل على تحديث جديد جلب معه تصميم ماتيريال ديزاين، هاهي الشركة الآن تطلق تطبيق آخر وجديد أطلقت عليه إسم Truemessenger والمختص في إدارة وتصفية الرسائل القصيرة SMS في نظام أندرويد.

أيضًا سيحمل تطبيق Truemessenger نفس فكرة تطبيق Truecaller حيث أن الثاني مختص كما هو معروف في معرفة أرقام المتصلين المجهولين، أما الأول وهو تطبيق Truemessenger سيختص في معرفة الأرقام المجهولة التي تُرسل لك الرسائل النصيّة SMS، جنبًا إلى جنب مع ميزة القائمة السوداء والتي تضع فيها أصحاب أرقام الرسائل المزعجة فيه لتكون بعيدًا عن الإزعاج.

وبهذا سيكون التطبيق مرتبط بقاعدة البيانات الضخمة التي يمتلكها تطبيق الأم Truecaller، وبالإضافة للمميزات السابقة سيسمح التطبيق لجميع المستخدمين الإبلاغ عن الأرقام المزعجة ويأتي هذا في إطار حجب الرقم عن المستخدمين الآخرين.

وفي الختام التطبيق متوفّر على متجر بلاي بشكل مجاني ولكنّه متاح فقط لدولة الهند، على أن يتوفّر بالأيام أو الأسابيع القادمة لباقي الدول، ولكن يمكنك تحميله بصيغة التثبيت اليدوي APK بالإنتقال إلى هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك