M Launcher لانشر “أندرويد أم” يوفّر أكثر من 5000 رمز

M Launcher لانشر "أندرويد أم" يوفّر أكثر من 5000 رمز

كثيرة هي اللانشرات المتوفّرة لأصحاب نظام الأندرويد لكن الغالبيّة العظمى لهذه التطبيقات أو اللانشرات تستهلك أكثر من اللازم من موارد البطارية علاوةً على عدم التخصيص الكامل في هاتفك الأندرويد، لكن معنا اليوم أحد تطبيقات اللانشر وهو M Launcher الذي سيدهشك من حيث التصميمات التي يوفّرها والرموز القابلة للتخصبص بشكل كامل علاوةً على أنّه يأتي بنمطي أندرويد لولي بوب 5.0، ونمط نظام أندرويد المنتظر أندرويد أم “Android M”.

يدعم هذا اللانشر هواتف أندرويد العاملة بنظام كيت كات 4.0، حيث يتضمن أكثر من 5000 من حزم الأيقونات، بالإضافة إلى العديد من الخلفيات الحيّة والمتحركة، والقابلية لتغيير حجم الرمز حيث يوفّر لك قابلية 200 من خيارات التخصيص المبنية على ذوقك.

ويأتي هذا اللانشر بحماية كبيرة لخصوصية المستخدم حيث يوفّر إمكانية وضع قفل على أي تطبيق مع إخفاء التطبيقات التي تريدها، كذلك إنشاء مجلد ووضع التطبيقات التي تريدها ومن ثم إقفاله، والأهم من ذلك يأتي بالحل الكامل لمشكلة إستهلاك هذا النوع من التطبيقات لبطارية الأندرويد، حيث تطبيق M Launcher يرصد مختلف الإجراءات التي من شأنها تستهلك البطارية، مما يحافظ على عمر بطارية هاتفك الأندروي وتدوم أكثر.

كما ويأتي بميزة النسخ الإحتياطي للتخصيص وإستعادته فورًا، أيضًا ميزة التأثيرات عند التنقل بين صفحات هاتفك، علاوةً على العديد من الإيماءات حول الرسائل الغير مقروءة ورسائل البريد ورسائل شبكات التواصل الإجتماعي وحتى المكالمات التي لم يرد عليها، وستجد الكثير من الخيارات الأخرى والمفيدة.

M Launcher لانشر "أندرويد أم" يوفّر أكثر من 5000 رمز M Launcher لانشر "أندرويد أم" يوفّر أكثر من 5000 رمز

الآن يمكنك تحميل لانشر M Launcher بشكل مجاني بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.0 فأحدث، ويأتي بحجم 5.2 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك