تطبيق Wego يجمع لك أسعار الفنادق وحجوزات الطيران في مكان واحد

Wego

عندما يقرر الشخص السفر فإن أول ما يجول في خاطره أسعار تذاكر الطيران وأفضلها ومن ثم بعد الإنتهاء من هذا يراوده مجموعة من الإستفسارات وهي أي الفنادق سأذهب وكيف سأحجز؟ وكم سأحجز؟ ,,إلخ من الأسئلة الإعتيادية، بطبيعة الحال هناك العديد من الأشياء المساعدة لهذا أولها الوكيل السياحي الذي يرشدك، وثانيًا مواقع الويب التي تُقدّم مجموعة المقارنات بين أسعار الطيران والحجوزات كذلك أسعار الفنادق، وكل هذا مضيعة للوقت بإختيارك لكلا الطريقتين، ومضيعة للمال إن إخترت الطريقة الأولى.

لكن مع تطبيق Wego يوفّر عليك الوقت والجهد في حجز تذكرتك وحجز مكان إقامتك، وستستفيد منه كثيرًا من خلال مجموعة المميزات التي يقدمها التطبيق والمهمة في هذا المجال، أبرزها أداة المفاضلة بين شركات الطيران وأسعار الفنادق في الدولة المقصودة، ليقدّم لك بدوره أفضل خدمة في حجز تذكرتك ومكان إقامتك.

ويدعم التطبيق العديد من اللغات أهمها اللغة العربية ولكن ليس بشكل كامل، كما هو متوفّر مجانًا على نظامي أندرويد وآي أو أس، ويشمل على أكثر من 700 موقع حجز ومواقع السفر العالمية والمحلية منها طيران الإمارات وطيران آسيا وموقع Booking.com و Expedia والكثير من مواقع السفر الشهيرة.

وعند الإنتهاء من حجز تذكرة الطيران واختيار السعر والشركة والوقت المناسب، ومن ثم الإنتهاء من إختيار الفندق وكذلك السعر المناسب لك، يمكنك إتمام كافة إجراءات الحجز من خلال التطبيق، والآن تستطيع تحميله مجانًا لنظام الأندرويد من هنا، ولنظام الآي أو أس من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك