تسريبات: Galaxy A8 سيكون أنحف هاتف تُنتجه سامسونج

Samsung-Galaxy-A8_new

مازالت التسريبات حول هاتف سامسونج Galaxy A8 مُستمرة إلى الآن، وآخر هذه التسريبات مجموعة صور تؤكد بعض الشائعات السابقة، مثلًا سيكون هاتف Galaxy A8 الأنحف ضمن هواتف سامسونج الذكية، كما سيدعم أيضًا تقنية ماسح البصمة الضوئي والتي خرجت عنها معلومات في وقت سابق.

تسرّبت الصور الجديدة عبر موقع تقني صيني وتُظهر الصور نحافة الهاتف الغير معهودة من قبل (5.94) مللم مع شاشة نحيفة الإطار أيضًا لدرجة تكاد تكون بدون إطار.

المواصفات التقنية

وطبقًا لمعلومات سابقة فإنّ هاتف سامسونج Galaxy A8 قادم بشاشة سوبر أمولد مقاس 5.7” بوصة بدقة 1,920×1,080 بكسل، ومزود بمعالج ثُماني النواة (كوالكوم سنابدراجون 615) مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية تسع 16 جيجابايت يُمكن زيادتها باستخدام كروت الذاكرة الخارجية microSD.

يأتي Galaxy A8 أيضًا بكاميرا رئيسية في الخلف بدقة 16 ميجابكسل وأخرى بالأمام بدقة 5 ميجابكسل، ولديه تقنية ماسح البصمة الضوئي كما ذكرنا ويعمل ببطارية سعة 3,050 مللي أمبير.

هذا ومن المتوقع أن يخرج هاتف سامسونج Galaxy A8 ضمن فئة تسعير 450 إلى 500 دولار أمريكي، وطبقًا للتوقعات فإنّ الهاتف سيخرج في جميع أنحاء العالم وليس في أسواق بعينها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك