آبل طلبت صنع 90 مليون آيفون 6 اس هذا العام

foxconn-iphone_large_verge_medium_landscape

يبدو أن رهان آبل على هاتف الآيفون القادم سيرتفع أكثر، حيث طلبت تصنيع ما بين 85 – 90 مليون جهاز قبل نهاية هذا العام وهو رقم قياسي جديد في الإنتاج الأولي لهواتف الآيفون.

بالمقارنة مع الآيفون الحالي 6 و 6 بلس فقد طلبت آبل حينها تصنيع ما بين 70 إلى 80 مليون جهاز. ومع ترسخ قاعدة التصميم الحالي للآيفون وقياسات الشاشة نفسها فإن الآيفون القادم مع المزايا الجديدة من شأنها زيادة الطلب على الجهاز حسب توقعات آبل لذا لا تريد أن تواجه الأسواق نقصاً عند إطلاق الهاتف مع موسم العطلات.

ما نعرفه حتى الآن من شائعات وتسريبات توضح أن آبل ستقدم الكثير من التطويرات في الآيفون داخلياً من ناحية العتاد فهناك شريحة اتصال LTE جديدة أسرع بنحو الضعف مع شريحة NFC جديدة أيضاً ودعم ميزة Force Touch في الشاشة على غرار ساعة آبل.

وأفادت صحيفة وول ستريت جورنال أن آبل تفكر في إضافة لون جديد للألوان الثلاثة المتاحة حالياً. وبدأ المزودين بالفعل الإنتاج بالحجم التجاري لمكونات الآيفون القادم قبل أن تبدأ بالتوجه نحو خطوط التجميع ما يعني أن التسريبات القادمة ستكون مكتملة بشكل أكبر.

المصدر

  • MajidCS

    أتوقع ابل تعتمد على الهجره لمن يملكون اجهزة ايفون قديمه لذلك وجدت أن هناك أعداد كبيره يريدون الانتقال مع الاصدار القادم لذلك رفعت العدد

    أنا واحد من سوف يحدث للجهاز القادم

تعليقات عبر الفيسبوك