تويتر تتيح إضافة تاريخ ميلادك للملف الشخصي

Screen-Shot-2015-07-06-at-11.45.07-AM

عنصر جديد سيضاف إلى ملفك الشخصي ليقول شيئاً ما عنك، تاريخ ميلادك. حيث أتاحت تويتر للمستخدمين إضافة تواريخ ميلادهم للملف الشخصي بحيث يظهر لمن تحدد.

وفي يوم ميلادك سيكون هناك احتفال افتراضي في ملفك الشخصي أيضاً حيث سيظهر بتصميم خاص مع البالونات سيمكن مشاهدته من قبل كل زائر لملفك الشخصي على موقع تويتر على الويب.

لإضافة تاريخ ميلادك لملفك اضغط على تعديل الملف الشخصي Edit Profile ثم ستجد خيار جديد خاص بتاريخ الميلاد وعند الضغط عليه سيظهر حقول اليوم والشهر وهنا لمسة خصوصية حيث يمكنك التحكم بمن يمكنه معرفة السنة التي ولدت بها بالتالي تخمين عمرك بشكل صحيح. وقدمت تويتر تنوع جيد في خيارات الخصوصية، فيمكنك أن تعرض معلومات تاريخ ميلادك للعموم أو للأشخاص الذين يتابعونك فقط أو الذين تتابعهم فقط أو الذين تتابعهم ويتابعونك أو منع عرضه لأحد سواك. والأهم هو أن خصوصية عام الميلاد منفصلة عن اليوم والشهر.

مع هذه الإضافة الجديدة توقع أن تتلقى تغريدات تهنئة من أصدقائك، ينقص الأمر الآن تنبيه الأصدقاء بموعد ميلادك حتى يصبح الأمر كفيس بوك وستقضي الساعات في الرد على تغريدات التهنئة، لا نستغرب إن أضافتها تويتر يوماً ما.

المصدر

  • Abdo Aly

    ضيف الى الخبر من اعمارهم اقل من 18 لن تظهر لاحد

  • همس القوافي

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات عبر الفيسبوك