مُشغل الفيديو على ساعة أندرويد وير والمدعوم من يوتيوب

مُشغل الفيديو على ساعة أندرويد وير والمدعوم من يوتيوب

تستمر ساعات أندرويد وير في زيادة وظائفها ويُطرح المزيد من التطبيقات الداعمة لها، هذه المرة تطبيق سيُعجب كافة مقتني هذه الساعات الذكية، تطبيق Video for Android Wear&YouTube والذي يوفّر ميزة عرض أشرطة فيديو يوتيوب على ساعات أندرويد وير، وعلى الرغم من أن العديد من ساعات أندرويد وير تفتقر إلى أي نوع من القدرات السمعيّة، ولكن التطبيق هذا سيكون مفبدًا طالما لدى المستخدمين يمكلون سماعات يمكن توصيلها في الساعة.

ويدعم التطبيق تشغيل الفيديو كامل، ويأتي بالدعم الكامل لسماعات الرأس ومكبرات الصوت، كما ويمكنك التنقل بين أشرطة الفيديو، مع إمكانية البحث عن أشرطة الفيديو من خلال الكتابة أو عبر الأوامر الصوتيّة، مع دعم التطبيق لجهاز العرض على الشااشات الكبيرة Chromecast من قوقل.

مُشغل الفيديو على ساعة أندرويد وير والمدعوم من يوتيوب

ويدعم التطبيق الأمور الرئيسية عند مشاهدة أي فيديو مثل الإيقاف أو الإيقاف المؤقت وإعادة التشغيل والتحكم بدرجة الصوت، التطبيق متوفّر مجّانًا وفيها ستكون أشرطة الفيديو مخصصة، أما النسخة الكاملة والمتاحة للشراء من داخلة التطبيق ويسعر 2.99$ يمكنك معها الحصول أشرطة الفيديو والقنوات التي قمت بالاشتراك فيها، مع إمكانية أنشاء قناة يوتيوب مخصصة.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Video for Android Wear بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وهو متوافق مع جميع ساعات أندرويد وير الذكيّة.

تعليقات عبر الفيسبوك