الأخبار

كل مانعرفه عن هاتف بلاك بيري الجديد بنظام أندرويد

CI_sS-hWoAAvffK

بلاك بيري لاتريد نهاية مؤسفة لقسم الهواتف كما حدث مع نوكيا هذا كان تعليقي عندما عرفت أن هاتف بلاك بيري القادم سيعمل بنظام أندرويد .. ولو أن الخطوة جائت متأخرة قليلاً إلا أنها خطوة ممتازه وقد تساعد الشركة الكندية لإستعادة بعض زبائنها .

الاخبار منتشرة حول هذا الهاتف كالنار في الهشيم الكل يتحدث عن خطوة بلاك بيري الجديدة والهاتف المنتظر والذي من المتوقع أن يحمل إسم BlackBerry Slider حيث سبق أن استعرضت الشركة هذا الهاتف ضمن فعاليات MWC 2015 بداية مارس الماضي في برشلونة .

بالنسبة للمواصفات فهي غير مؤكدة حتى الان ولكن بحسب الصور المسربة من حساب evleaks فإن الهاتف سيقدم شاشة كتلم الموجودة في هاتف جالكسي S6 إيدج منحنية من اليمين واليسار بدقة QHD وسيعمل بمعالج سداسي النواة من كوالكوم فئة سناب دراغون 808 مع 3 قيقابايت ذاكرة عشوائية .

CI8z7k5WsAAA9IP

يحمل الهاتف أيضاً لوحة مفاتيح بأزرار حقيقية منزلقة من الخلف .. وفي الخلف أيضاً هناك كاميرا بدقة 18 ميغابكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وينتظر أن يعمل الهاتف بنظام اندرويد لولي بوب النسخة الأخيرة 5.1 .

حتى الآن الأخبار تشير إلى أن الهاتف سيكون حصرياً لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T ولكن نأمل أن لايستمر ذلك طويلاً فأنا أحد المتشوقين لتجربة نظام أندرويد بأزرار حقيقة .. ماذا عنك ؟

المصدر 1.2

 

‫3 تعليقات

  1. أعتقد أن لوحة المفاتيح ستكون خيار سيء سيتسبب في زيادة الوزن وسمك الهاتف، إضافة إلى لوحات المفاتيح باللمس على الشاشة الكبيرة سهلة الاستخدام بشكل كبير

  2. حل متأخر و أخير لبلاك بيري في حال ما نجح الهاتف احتمال تبيع قسم الهواتف بالتوفيق لهم وننتظر الهاتف الجديد

  3. نوكيا صنعت هاتف اندرويد اكس فى ايامها الاخيرة و فشل فشلا ذريعا, و قامت مايكروسوفت بالغاءه و استبداله بلوميا 430 و 435,
    لن ينفع ذلك, على بلاكبيرى ان تركز على الدعاية و انتاج هواتف أقل سعرا لزيادة حصتها السوقية, نفس خطة مايكروسوفت و التى نجحت الى حد ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى