سامسونج باي في المراحل الاختبارية الأخيرة

samsung-pay

من المتوقع أن تُطلق سامسونج خدمة الدفع الإلكتروني عبر الموبايل الخاصة بها في وقت ما هذا الخريف، ربما سبتمبر، ويؤكد ذلك التقارير التي خرجت اليوم وتُشير إلى دخول الخدمة «سامسونج باي» في المراحل الأخيرة للاختبار.

وحسب التقارير، ستخرج خدمة سامسونج باي في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية أولًا في سبتمبر، وتقوم سامسونج باختبارها حاليًا في عقر دارها حيث تعمل مع مُزودي بطاقات الائتمان في كوريا الجنوبية لاختبار سامسونج باي.

وجدير بالذكر أنّ سامسونج تواجه الكثير من الصعوبات التقنية لإطلاق خدمة «سامسونج باي» للدفع الإلكتروني عبر الموبايل، فقد كان متوقعًا خروجها هذا الصيف ولكنّها تأخرت لتخرج في الخريف القادم. وحسب الشائعات فإنّ مشاكل سامسونج تتمثل في تقنية التحقق من البصمة وتشكيل الحقل المغناطيسي لذا سامسونج تستمر في اختبار التقنية مع شركات البطاقات.

ولأنّ سامسونج باي تتطلب التحقق من المستخدم عبر البصمة على الموبايل، وتستخدم تشكيل الحقول المغناطيسية في كل مرة يدفع فيها المُستخدم عند مناطق الدفع، لابد من خفض معدلات الخطأ للدفع السريع حتى لا يُعاني البائع والمُشتري عند استخدام سامسونج باي.

وكانت سامسونج أعلنت عن خدمة سامسونج باي في مارس الماضي بالتزامن مع إطلاق هواتف الشركة الرائدة لهذا العام «جالكسي إس 6 و جالكسي إس 6 إيدج».

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك