تطبيق Snapkom على iOS يصل لأكثر من 150 ألف تحميل خلال شهر

هذه الأيام يعيش العالم العربي وتحديداً الخليج موضة السناب شات ليصبح التطبيق الأكثر استخداماً لاسيما بين شريحة الشباب، الميزة أن سناب شات يتيح لك التواصل مع جمهورك وكأنه قناة خاصة بك وليس مجرد تواصل بنفس طريقة تطبيقات التواصل الأخرى، مما أصبح للتطبيق أهمية كبيرة عن مستخدمي العرب، وتزايدت أعداد مستخدميه بشكل ملحوظ.

مما دعت الحاجة لتطوير دليل يجمع للمستخدمين أهم وأشهر حسابات سناب شات التي يمكن متابعتها، وهنا يأتي تطبيق Snapkom “سنابكم”، والذي هو في الأساس وُلِد من موقع الويب الخاص به snapkom.com، حيث يُقدّم التطبيق دليلًا عن حسابات سناب شات العرب، وبالمناسبة التطبيق يدعم نظام iOS وقريبًا سيتم طرحه على النظام العالمي الآخر أندرويد.

ويعرض لك التطبيق مجموعة من التصنيفات الكثيرة حيث في كل تصنيف ستجد حسابات المستخدمين العرب المشهورين والمبدعين من ريادة وإعلام ورياضة وسياحة ,,,إلخ، والأبرز في التطبيق هو إمكانية نسخ الحسابات من سنابكم وإضافتها بكل سهولة على تطبيق سناب شات، وعند الدخول للتطبيق سيُظهر لك آخر الحسابات التي تمت إضافتها، مع إمكانية البحث عن أي مستخدم لمعرفة إهتماماته حيث يعرض لك نبذة قصيرة عن المستخدم وعدد متابعيه على إنسقرام وكذلك تويتر مع إمكانية تقييم حساب المستخدم.

وخاصية البحث هذه تُمكّنك من البحث عن المستخدم من خلال الدولة والجنس والإهتمام، كما في الإمكان يستطيع المستخدمين وضع حساباتهم من خلال أمر “إقتراح سنابرز” وبعد ذلك يتم مراجعة الحساب من قبل مطوري التطبيق لطرحه أو عدم طرحه.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Snapkom “سنابكم” مجانًا من خلال الإنتقال لمتجر الآب ستور من هنا، مع العلم أن التطبيق ستم طرح له نسخة تعمل على نظام أندرويد قريبًا جدًا.

  • سكر مالح

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا اشوف السناب برنامج ناس مريضة نفسيا.. كل شوي رافع الكام و يشد وجهه و يحس انه ممثل قدير غير الاستخدامات السيئة للبرنامج في منطقتنا
    مدري اذا كنت بتنشر تعليقي ولا لا بس يا ليت تبري ذمتك و تنشر الاراء كلها بصراحة دام ان مافيها بذاءة و شكرا

تعليقات عبر الفيسبوك