تسريبات جديدة حول كاميرتي الآيفون 6 اس بلس

iphonee

يمكن القول أن هذه الفترة وخلال الشهرين القادمين ستكون ذروة تسريبات الآيفون القادم المتوقع إطلاقه في الخريف، ونشرت العديد من التسريبات آخرها كان عن شريحة اتصال بشبكات الجيل الرابع تتيح مضاعفة السرعة، واليوم لدينا تسريبات عن كاميرتي آيفون 6 اس بلس ومزاياها ودقتها.

ووفق مستندات مسربة من فوكسكون التي تقوم بتجميع هواتف الآيفون فإن الآيفون الجديد القادم سيحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 4k كما تدعم سلاسة عرض فائق عند التصوير البطيئ بقدرة 240 إطار في الثانية.

والمثير للإهتمام التطور الكبير الذي قد تقدمه آبل في الكاميرا الأمامية حيث تقول التسريبات أنها ستكون بدقة 5 ميغابكسل وهو تطور كبير وملحوظ من دقة 1.2 ميغابكسل الموجود في الآيفون 6 وهذا يؤكد اهتمام آبل بظاهرة السيلفي لتعطي نتائج أفضل بكاميرا أمامية بدقة أعلى.

والتطوير الهام الآخر عدا الكاميرا هو الذاكرة العشوائية التي ستأتي بدقة 2 غيغابايت ما يعني قدرة أكبر على تشغيل الألعاب والتطبيقات الضخمة بدون التأثير على أداء النظام والجهاز.

المصدر

  • Joseph Adam

    أي اهتمام بالسلفي والشركات الآخرى تكاد تصنع كاميرات أمامية بـ100 ميقا بكسل وتخطى حاجر الرام 4 قيقا

    • حسن البغدادي

      بالنسبة للكامرة الأمامية أكبر حجم حتى الآن هو ٨ ميغا بكسل أما الرام من المعروف أن نظام الiOS لا يستهلك حجماً كبيراً من الذاكرة العشوائية لذلك ال٢ غيغا ممتازة بل خارقة بالنسبة لأجهزة الآي فون

  • aboodalamri

    الايفون 6 حاليا بدقة 1.2 ميقا بكسل و مع ذلك اشوف كاميرته اقوى من التلفونات كلها بو ال 100 ميقا بكسل على قولتك

  • مطر الرشيدي

    اجهزة الايفون هي الافضل مهما كان يكفي ان نظام التشغيل لا يشاركه اي احد من الأجهزه الاخرى والسيفتي جدا عالي ومن الصعب اختراقه هذا رأيي الشخصي وتفضلوا بوافر الاحترام

تعليقات عبر الفيسبوك