تطبيق تعرف تسوق وسيلة إجتماعية لتقييم القيادة في المملكة السعودية

لاشك أن هواة القيادة السريعة والمتهورة هم مصدر إزعاج للآخرين، وليس هذا فحسب بل تُفّجع العامة خوفًا على الأرواح من هذه السلوكيات الخطيرة، تطبيق تعرف تسوق والمُخصص في المملكة العربيّة السعوديّة، والمتاح لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و آي أو أس بشكل مجاني وكامل يمكنك الإستفادة منه كثيرًا.

فإن كنت تعاني من كيفية قيادة السائقين في المملكة وتريد تحسينها تطبيق تعرف تسوق يُمكّنك من ذلك فهو يوفّر لك وسيلة سهلة وبسيطة، فمن خلاله ستشارك في تحسين مجتمعك من خلال تقييم السائقين على ما تراه من مخالفات مرورية وستقوم بتوصيل صوتك عبر شبكته الإجتماعيّة.

التطبيق مفيد جدًا لمعرفة كيفية قيادة الأبناء، كل ما عليك هو تحميل التطبيق ومن ثم فتح وقبول الإتفاقية التي يعرضها لك التطبيق، وبعد ذلك إدخال لوحة السيارة ونوعها من سيارة خصوصي أو نقل ثقيل أو سيارة أجرة.

قم بإدخال رقم اللوحة و قيّم السائق على ما تراه من مخالفات مرورية قد تعكس سلبيا على المجمتع . التقييم يكون من الفرد للمجتمع و هي خدمة إجتماعية الهدف منها رفع كفاءة قيادة السيارات في السعودية، ويهدف الى رفع الوعي و التثقيف في القيادة وتعاليمها.

والآن يمكنك تحميل تطبيق تعرف تسوق على نظام أندرويد من هنا وهو يدعم أندرويد 4.2 فما أحدث ويأتي بحجم 4.1 ميغابايت، ولنظام الآي أو أس يمكنك تحميله من هنا وهو يدعم iOS 7.1 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 4.7 ميغابايت.

  • Omar Adel Dorgham

    برنامج جميل ومفيد الحقيقة، وأعتقد أن البرنامج لرصد الجوانب السلبية فقط للسائقين وليس للايجابيات ولكن جميل ان نرى تطبيقات من صنع اخواننا العرب في كل مكان بارك الله في مطور هذا البرنامج واتمنى له التوفيق

تعليقات عبر الفيسبوك