تحديث Hangouts 4.0 يصل iOS قبل نظام أندرويد

قبل بضعة أسابيع من الآن رأينا التسريب الخاص بتحديث تطبيق المحادثات Hangouts 4.0 على نظام أندرويد، حيث جاء التحديث بتغيير شامل وكامل في التطبيق من حيث الألوان الأيقونات وإعتماده بنسبة كبيرة على لغة ماتيريال ديزاين، ولكن لحتى الآن لم يُعلن عن التحديث بشكل رسمي ولم يُطرح على متجر بلاي.

ولكن على نظام iOS حصل التطبيق بالفعل على تحديث Hangouts 4.0 والذي يبدو مُطابقًا تقريبًا على ما سُرّب بخصوص نسخة أندرويد، وبذلك بلا أدنى شك إطلاق التحديث على نظام أندرويد بات قريبًا جدًا.

في سلسلة الصور المعروضة يمكننا القول بأنها نفس الصور في تحديث التطبيق المُسرّب على أندرويد، من تجربة محادثة مماثلة تمامًا حيث سترى في الصف السفلي مجموعة الأدوات التي تُعبّر عن أداة إرفاق الصور، وتشغيل الكاميرا وأداة الرموز والملصقات التعبيريّة، أيضًا أداة مشاركة الموقع، وقد تم تقسيم مربع الإدخال والمحادثات، أيضًا زر الإرسال العائم.

تحديث Hangouts 4.0 يصل iOS قبل نظام أندرويد

وعند تصفّح التطبيق ستجد هناك إختلافًا بين نسخة Hangouts 4.0 على أندرويد ونسخة Hangouts 4.0 المطروحة فعليًا على iOS حيث الأخيرة تحتوي على أربع إختصارات وهي الإتصالات والمفضلة المحادثات والمكالمات،

 

تحديث Hangouts 4.0 يصل iOS قبل نظام أندرويد

كما وأن الصورة الرمزية الخاصة بك لم تعد تظهر في نافذة الدردشة، وقد عُكِست الألوان حيث أصبحت التعليقات باللون الأبيض، في حين أن الرسائل الواردة باللون الأخضر، وخيار وضع الحالة الجديد حيث سيستطيع المستخدمين الآن تغيير الحالة ليراها الأصدقاء، هذه الميزة أضيفت على سطح المكتب منذ فترة، ولكن ليس على الهاتف المحمول.

تحديث Hangouts 4.0 يصل iOS قبل نظام أندرويد

الآن يمكنك تحميل تحديث Hangouts 4.0 بالإنتقال لمتجر الأبل الآب ستور من هنا، أمّا لمستخدمي أندرويد فكما أشرت لكم سابقًا هذا التحديث دليل على إقتراب موعد الإطلاق لنظامهم، وفي حالة تم طرح التحديث فبكل تأكيد سيكون بين ايديكم.

تعليقات عبر الفيسبوك