تطبيق جهات الإتصال Truedialer في أندرويد يجلب لغة ماتيريال ديزادين

truedialer_app

تطبيق إدارة جهات الإتصال على أندرويد Truedialer يحصل على تحديث جديد يجلب فيه العديد من التغيّرات سواء كان في التصميم أو في الإضافات والأدوات الجديدة، تطبيق Truedialer الذي تم طرحه في العام السابق وتحديدًا في شهر أكتوبر، وهو من تطوير شركة True Software صاحب التطبيق الشهير في معرفة أرقام المتصلين Truecaller.

وكانت رغبة الشركة من طرحها لتطبيق Truedialer هو أن يُحل محل تطبيق جهات الإتصال الإفتراضي على اندرويد، وذلك من خلال إستعانة التطبيق بقاعدة البيانات الضخمة للتطبيق الآخر Truecaller ليقوم الأول بمعرفة الرقم المجهول وحفظها أو إستبدالها في جهات الإتصال مضاف إليه صورة المستخدم عند إتاحتها.

اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد يحمل رقم إصدار أخير Truedialer 3.0، وأبرز ما جلبه التحديث هو تصميم لغة ماتيريال ديزاين الأنيقة، وبذلك حصل التطبيق على هذه بطاقات التصميم العالمي في هذا التحديث، جنبًا إلى جنب حصل على ثيم داكن يمكنك تطبيقه بسهولة على التطبيق.

أيضًا تم إضافة صندوق بحث يمكنك من خلاله إدخال أي رقم بهدف الحصول على إسمه من قاعدة بيانات تطبيق Truecaller، وأخيرًا أصبح أسرع في الأداء من أي وقتٍ مضى، والآن يمكنك تحميل تحديث Truedialer 3.0 مجانًا بالإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا.

 

 

  • واحد بحب المدونة دي

    صيغة الخبر ضعيفة والترجمة أيضاً غير موفقة، لربما كان الكاتب صائما عندما كتب الموضوع 🙂
    نتمنى التجويد واحترام القارئ بالمراجعة في التدوينات المستقبلية… تحياتي.

    • عبدالله

      ماشوف شي

تعليقات عبر الفيسبوك