بيفورت PAYFORT تستحوذ على شركة “وايت بيمنتس”

بيفورت

أعلنت اليوم شركة بيفورت PAYFORT –بوابة المدفوعات الإلكترونية الرائدة في العالم العربي-شراء شركة “وايت بيمنتس” White Payments التي تقدم حلول الدفع الإلكتروني خاصة للشركات “الناشئة” start-upsوالصغيرة، بما يمكن تلك الشركات من توفير خدمات السداد إلكترونيا لعملائها. وقالت بيفورت أنها سوف تطرح برامج جديد تسمح للشركات “الناشئة” والصغيرة وبشكل سريع وآمن من توفير خدمات الدفع إلكترونيا للعملاء، عبر شبكة بيفورت، وذلك عبر التكامل مع تطبيقات شركة “وايت بيمنتس”.

وقال السيد/ عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت PAYFORT “إن صناعة المدفوعات الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط لا تزال في مراحلها الأولى، وهي توفر العديد من الفرص للمطورين لتقديم تطبيقات متنوعة تناسب احتياجات المستهلك والشركات في المنطقة. وفي هذا الإطار فقد قام فريق العمل بشركة “وايت بيمنتس” وبنجاح كبير بالتركيز على إزالة العقبات وتيسير سبل تقديم الشركات الناشئة ورواد الأعمال لخدمات الدفع إلكترونيا لعملائها.”

وأضاف إن شركة “وايت بيمنتس” قد قامت بعمل متميز في هذا المجال عبر تطوير مجموعة من تطبيقات الدفع الإلكتروني الناجحة التي تلبي المتطلبات الخاصة وتستجيب للتحديات التي تواجهها الشركات في بداية مشوارها، ونحن نتطلع لاستخدام تلك التطبيقات بما يمكن تلك الشركات من توفير خدمات الدفع الإلكتروني لعملائها ببساطة متفردة.

من جانبه قال السيد/ يزن الرحيم، مؤسس شركة “وايت بيمنتس” “إن الانضمام لشركة بيفورت سوف يمكننا من تقديم خدماتنا وتطبيقاتنا لأسواق المنطقة بشكل عام وتحقيق مزيد من النمو. فبينما تتمتع شركة بيفورت بقاعدة عملاء متنوعة وكبيرة من أبرز الشركات على مستوى المنطقة من شركات الطيران وشركات التجارة الإلكترونية وحتى الحكومات، فإن “وايت بيمنتس” تركز بشكل خاص على تلبية متطلبات الشركات الناشئة، وذلك بهدف إزالة التحديات المتعددة والصعوبات التي تواجه رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية خاصة على صعيد توفير خدمات الدفع الإلكتروني للعملاء.

بهدف تمكين الشركات “الناشئة” start-ups من توفير خدمات الدفع الإلكتروني لعملائها بسرعة وأمان تام

وأضاف “إن الانضمام لشركة بيفورت يعد هو النموذج الأمثل، حيث سيكون بمقدورنا العمل معا من أجل توفير خدمات الدفع الإلكتروني لكافة المشروعات والشركات، من الشركات الناشئة ذات الشخص الواحد، وحتى الشركات والمؤسسات التي يعمل بها آلاف الموظفين.”

لقد جعلت بيفورت من الدفع عبر الانترنت عملية آمنة وسلسة للمشتري والبائع في العالم العربي، حيث توفر بيفورت للبائع والمشتري نظاما آمنا تماما للمدفوعات الإلكترونية، يقدم مجموعة متكاملة من خيارات السداد إلكترونيا والتي تستجيب للاحتياجات الخاصة بالمنطقة وعادات واتجاهات المستهلك العربي عند التسوق عبر الإنترنت. وعبر التعاون مع العديد من البنوك على مستوى المنطقة، تدعم شبكة بيفورت الدفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم التي تقدمها كبريات الشركات العالمية مثل “أمريكان إكسبريس” و”كاش يو” و”ماستركارد” و”فيزا”.

وقد قامت شركة وايت بيمنتس التي تأسست عام 2014 بتطوير مجموعة من حلول الدفع الإلكتروني التي تمكن الشركات الناشئة من توفير تسهيلات الدفع الإلكتروني خلال دقائق معدودة وذلك عبر إزالة العديد من المعوقات الرئيسية التي تواجه رواد الأعمال على مستوى المنطقة في هذا المجال. وقد جاء تأسيس الشركة في ضوء الصعوبات التي كان يعانيها رواد الأعمال والشركات الناشئة في العالم العربي في محاولتهم توفير خدمة الدفع إلكترونيا لعملائهم.

وأكد السيد/ عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت PAYFORT أن الاستحواذ على شركة وايت بيمنتس يأتي بهدف تعزيز خيارات وحلول الدفع الإلكتروني التي توفرها الشركة لعملائها. ونحن نتطلع نحو العمل مع المزيد من رواد الأعمال الذين لديهم أفكار ومشروعات في مجال تطوير صناعة الدفع الإلكتروني في المنطقة، وذلك من خلال مختلف أنواع التعاون. نحن منفتحون نحو الدخول في شراكات أو عمليات استحواذ جديدة في إطار استراتيجيتنا نحو بناء نظام متكامل من حلول وتطبيقات الدفع الإلكتروني.”

التكامل بين تطبيقات “وايت بيمنتس” وبيفورت يوفر فرصا أكبر للنمو أمام الألاف من رواد الأعمال في المنطقة

من جانبه قال السيد/ بافان جابريال، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في شركة “وايت بيمنتس” إن المنطقة قد عانت لسنوات طويلة غياب حلول عملية لعمليات الدفع الإلكتروني، ولعل هذا كان هو الحافز الرئيسي وراء تأسيس الشركة. لقد كان على رواد الأعمال الاستعانة بحلول ضخمة لعمليات الدفع الإلكتروني المطبقة في المشروعات الكبرى والتي هم في غير حاجة لها خاصة في بداية عملهم، هذا فضلا عن المرور بالعديد من العمليات من أجل الـتأهل لتوفير خدمات الدفع إلكترونيا. “نحن نعمل من أجل تغيير كل ذلك، ومن خلال بيفورت سوف نستطيع تقديم تطبيقاتنا للعملاء على مستوى المنطقة ككل.”

وتقدم بيفورت مجموعة متكاملة من حلول الدفع الالكتروني الآمنة والتي تفي باحتياجات أي شركة أو مؤسسة، وسواء صغيرة أو متوسطة أو ناشئة. وتعتمد مئات الشركات في العالم العربي على شبكة بيفورت في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني لعملائها، ومن أبرزها شركة سوق دوت كوم Souq.com ودوبيزل Dubizzle.com ولاندمارك Landmark وجمبو للإلكترونيات وإير كايرو AirCairo وفلايناس flynas والعربية للطيران Air Arabia وكارفور Carrefour وتيكوم Tecom.

وأكد السيد/ عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت إن اعتماد الشركات والمؤسسات على شبكة بيفورت في توفير خيارات وخدمات الدفع إلكترونيا لعملائها يمكن تلك الشركات من التركيز على تطوير أعمالها بما يزيد من قدرتها التنافسية. إن الاستحواذ على شركة وايت بيمنتس سوف يمكننا من تقديم حلولنا وخدماتنا إلى قاعدة أوسع من العملاء وتعزيز قدرات الألاف من رواد الأعمال على امتداد المنطقة في تنمية مشروعاتهم بسرعة أكبر عبر الاستفادة من الفرص التي تتيحها تكنولوجيات وتطبيقات الدفع الإلكتروني.

تعليقات عبر الفيسبوك