تطبيق السيرة “The Sira” على iOS علّم أطفالك الإسلام بطريقة تفاعليّة

تطبيق السيرة "The Sira" على iOS علّم أطفالك الإسلام بطريقة تفاعليّة

قبل عدة أيام من الآن طُرِحَ تطبيق جديد على متجر الآب ستور يتيح لك تعليم أطفالك وتعريفهم بالإسلام وسيرة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام بطريقة تفاعليّة وبأسلوب ممتع يُجّذب ويشدّهم للمضي قُدُمًا في متابعة وتصفّح التطبيق، السيرة تطبيق إسلامي هادف من تطوير شركة “ألفا أبس” والمُختصة بتطوير تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكيّة.

في هذا التطبيق المُفيد ستُعلّم أطفالك سيرة نبينا محمد عبر مجموعة الرسوم الكرتونيّة عاليّة الدقة وجودة التصميم وسيعرض لك أحداث النبّوة من مولد الرسول حتى حجة الوداع ووفاته عليه السلام، وسيتعلم طفلك القيم الإيجابية كالثقة والصدق وغيرها من الأخلاق الحميدة.

تطبيق السيرة "The Sira" على iOS علّم أطفالك الإسلام بطريقة تفاعليّة

والأبرز في التطبيق هو تشجيع النقاش بين الأهل وأطفالهم حول الإسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وبالتالي وهو تطبيق رائع للأهل لتعليم أطفالهم بالنهج الإسلامي الحنيف، وقد ذكرت الشركة بأن محتوى التطبيق تم المصادقة عليه من قبل هيئة أوقاف أبوظبي والمجلس الوطني للإعلام في الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت أيضًا في ملاحظة لها “نحن لا نقوم بتصوير النبي محمد صلى الله عليه و سلم ولا زوجاته ولا العشرة المبشرين بالجنة بمن فيهم أبو بكر وعمر و عثمان و علي رضوان الله عليهم”.

تطبيق السيرة "The Sira" على iOS علّم أطفالك الإسلام بطريقة تفاعليّة

ويوفّر التطبيق أحد عشر (11) حلقة مرئيّة مليئة بالدراما والأحداث الموثّقة في سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. ثلاثةٌ من هذه الحلقات تم إطلاقها بالفعل وسيتم إطلاق الحلقات التالية بشكل شهري، أيضًا يحمل صور وتفاعلات مذهلة، ومقاطع صوتيّة تم تأيفها خصيصًا للتطبيق مع إمكانية إيقافها.

وأخيرًا بخصوص الحلقات الخاصة بهذا التطبيق أشير أن الحلقة الأولى متاحة مجّانيّة لفترة محدودة، وبعد ذلك يمكنك شراء كل حلقة على حدة عند طرحها في التطبيق، كما ويمكنك الحصول على الحلقتين الثانية والثالثة بشكل مجاني عند قيامك بدعوة 5 من أصدقائك لتحميل وتثبيت التطبيق، ويدعم التطبيق اللغة العربيّة وكذلك اللغة الإنجليزية.

تطبيق السيرة "The Sira" على iOS علّم أطفالك الإسلام بطريقة تفاعليّة

والآن يمكنك تحميل تطبيق السيرة “The Sira” من خلال الإنتقال لمتجر الآب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 6.1 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 410 ميغابايت، وهو فرصة ثمينة للأهل في تقديمه لأطفالهم بهدف تعليمهم سماحة الإسلام العظيم وهدي محمد عليه الصلاة والسلام.

  • فريد اسد الحوطي

    الله يلعنكم ياكذابين ياوسخين

تعليقات عبر الفيسبوك