تطبيق لمسة على اندرويد و iOS ثورة في عالم التعليم والترفيه للأطفال

تطبيق لمسة على اندرويد و iOS ثورة في عالم التعليم والترفيه للأطفال

بمجرد لمسة ، هل تخيلت أن بإمكانك أن تُعلّم طفلك بلمسة ؟ أو أن تفتح لطفلك آفاقًا من المعرفة والمتعة بمجرد لمسة ؟ أو أن تزرع شغف العلم والمعرفة بقلب طفلك بمجرد لمسة ؟ هل هذا مجرد خيال ؟ أم هو نظرةٌ في آفاق المُستقبل!.

إنها حقيقة مع تطبيق لمسة والذي يُمثّل عالم رقمي متكامل للطفل العربي، وهو أثمن هدية يمكن أن تعطوها لأطفالكم  في رحلة تعلّمهم الأولى عبر الحروف والكلمات، الأشكال والحيوانات، الألوان والشخصيات، ومن الطبيعي جدًا أن القراءة للطفل تساعده على تطوير لغته، وتحببه في القراءة والتعلّم، وتنمي قدراته الفكرية والإبداعية.

لمسة هي مصدركم الآمن لمحتوى يحفز قدرات أطفالكم حيث يحتوي على الكثير من التنوع، فما بين قصص تفاعلية غنية، ومقاطع فيديو مسلية، وألعاب مشغلة للعقل، وصفحات تلوين مُحفزة للإبداع، سيقضي أطفالكم أوقاتاً رائعة ومفيدة وبشكل يلائم قيمنا وعاداتنا العربية.

تطبيق لمسة على اندرويد و iOS ثورة في عالم التعليم والترفيه للأطفال

يطرح تطبيق لمسة أحدث أساليب التعليم والترفيه وخاصةً أساليب التفاعل الدائم مع الطفل ليُنمّي تفكيره الإبداعي ومخيلته، ويُلبّي متطلبات طفلك من عمر (1-6) سنة بعالم من المحتوى والمواد التعليمية والترفيهية المناسبة والآمنة لطفلك من قصص وألعاب وفنون وأهازيج والمزيد المزيد في عالم لمسة .

وكما أشرت لكم سابقًا أن كل هذا المحتوى من قصص وفنون وألعاب ,,إلخ مبني على عناصر تفاعليّة بحيث يُجذب الطفل بالتفاعل مع المضمون بطريقة مرحة ومميزة، مع لمسة لا داعي أن تقرأ القصص لأطفالك بعد اليوم ففي عالم لمسة للقصص سيقرأ التطبيق بدلًا منك بالصوت وبالصورة مما توفّر تجربة فريدة من نوعها للطفل.

أيضًا مقاطع الفيديو التي يقوم التطبيق بتوفيرها لترسخ في عقل طفلك، وإن كان طفلك مازال يبحث عن المتعة فهنالك أيضًا العديد من الألعاب والألغاز لتُنمّي عقل طفلك وذاكرته، وأخيرًا التطبيق متوفّر مجانًا لمدة أسبوع من تحميله وبعد ذلك يمكنك شراء التطبيق بسعر 5.99$، وفي شهر رمضان هناك خصم ليصبح بسعر 3.99$،  والآن يمكنك تحميل تطبيق لمسة لنظام الاندرويد من هنا، ولنظام iOS من هنا.

  • أفنان

    عن تجربة فعلا التطبيق جدا جمييل ويجذب الاطفال بشكل رائع .. وفيه خدمة اللي هي تحط رقم جوالك واعمار اطفالك ويرسلولك نصائح في تربيتهم حسب العمر ..

تعليقات عبر الفيسبوك