فيس بوك تعرض إحصائيات مفصلة عن مقاطع الفيديو لمدراء الصفحات

videos-tab-in-page-inisghts-30-second-views-graph

أصبح من المؤكد لدى مدراء صفحات فيس بوك أن الفيديو يحقق مشاهدات أكبر من أي نوع آخر من المنشورات، لكن المشكلة كانت أن الإحصائيات المتعلقة بالتفاعل الاجتماعي مع الفيديوهات المرفوعة على الصفحة غير موجودة أو ضعيفة. كانت فيس بوك تتحضر لهذا الأمر والآن ستلاحظ تبويب جديد في رؤى الصفحات يعرض لك مؤشرات حول أداء كل مقاطع الفيديو.

ويقدم التبويب الجديد معلومات عن عدد المشاهدات لكامل أو لثلاثين ثانية أو أكثر من الفيديوهات على مستوى الصفحة، وأيضاً يمكنك معرفة أكثر الفيديوهات مشاهدة وتفاعلاً خلال فترة محددة. وفي هذه التفاصيل تطور ملحوظ عن الإحصائيات المتاحة سابقاً والتي كانت تعرض مؤشرات رقمية عن كل فيديو بشكل منفصل.

كما يمكن لمدراء الصفحات إجراء المقارنات بين المشاهدات الكاملة ومشاهدات لمدة ثلاثين ثانية أو أكثر خلال فترة تاريخية محددة. وأيضاً يمكنهم التنقل بين أنواع مشاهدات الفيديو كالعادية والمدفوعة والتي تعمل تلقائياً والتي تعمل عند النقر والمشاهدات الفريدة والمكررة وبهذا يكون لديهم صورة أكثر دقة عن أداء مقاطع الفيديو في رفع التفاعل مع الصفحات.

ستتوفر هذه الإحصائيات الجديدة عبر تبويب سيظهر في رؤى الصفحات تدريجياً لكافة صفحات فيس بوك، وقريباً سيمكن تصدير البيانات والإحصائيات وأيضاً واجهة برمجية خاصة بالرؤى.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك