سامسونج جالكسي إس ٦ هو أسرع هاتف ذكي في العالم

galaxy-s6

عندما يتعلق الأمر بالهاتف الذكي الأقوى في السوق فهناك حرب شرسة بين آبل وسامسونج، وعلى ما يبدو فإنّ سامسونج استطاعت الفوز هذه المرة على آبل عبر هاتفها الرائد جالكسي إس ٦، وجاء آيفون ٦ من آبل بعده على أكثر من صعيد في الاختبارات.

جرى الاختبار عبر الموقع عالي الموثوقية Tom’s Guide وكشف أنّ جالكسي إس ٦ قد يكون أفضل هاتف في العالم، وفي التسعة اختبارات التي قام بها الموقع، فاز هاتف سامسونج في ستة. يأتي سامسونج جالكسي إس ٦ في المركز الأول ويتبعه هاتف إل جي الكورية أيضًا LG G4 ثم يأتي هاتف آبل آيفون ٦ في المركز الثالث.

يقول الموقع مُجري الاختبار “مع معالجها الذاتي إكسينوس 7420 وذاكرة عشوائية DDR4 وتخزين UFS السريع، هاتف سامسونج جالكسي إس ٦ هو أسرع هاتف يمكنك شراؤه الآن”.

Fastest-Phones-chart

شاركت هواتف أخرى في الاختبار مثل HTC One M9 وهاتف قوقل نيكسوس ٦ و ASUS ZenFone 2. وجدير بالذكر أنّ هاتف آيفون ٦ كان يحتوي على المواصفات التقنية الأضعف في القائمة، بينما استفاد جالكسي إس ٦ من المكونات التي أنتجتها سامسونج داخليًا.

ومن جانب آخر، مازال آيفون ٦ هو الهاتف الأكثر مبيعًا مع منافسة من جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج، وطبقًا لتقرير إحصائي أخير، إجمالي مبيعات الهاتفين في الفترة من ١٠ أبريل وحتى ٣٠ أبريل أفضل من مبيعات جالكسي إس ٥ في الفترة نفسها.

المصدر

  • Bilel

    لا أستغرب الأمر فسامسونج بذلت كل جهدها في هذا الهاتف الجبار

  • Pain foma

    قد تكون سامسونج هذه المرة تقدمت فعلا على ابل ولكن ما يفاجئني ان ايفون 6 يعمل بمعالج ثنائي النواة 1.4 جيجاهيرتز ورام 1 جيجا بايت مع ذلك ينافس سامسونج في الاداء ويعتبر بنفس القوة تقريبا مع ان سامسونج تستخدم معالج ثماني النواة ورام 4 جيجا ddr4 فكيف اذا قامت ابل بمضاعفة اداء هاتفها ليصبح رباعي النواة وبرام 2 جيجا انا اتوقع انه سيسحق كل الشركات بصراحة

تعليقات عبر الفيسبوك