سناب شات يُطلق وكالة إعلانية بالتعاون مع WPP والديلي ميل

snapchat-logo

أعلنت شركة سناب شات مؤخرًا عن عقد شراكة مع أكبر مجموعة قابضة للوكالات الإعلانية في العالم WPP وصحيفة الديلي ميل لإنشاء وكالة إعلانية مُتخصصة في تسويق المحتوى، جاء الإعلان عبر مؤتمر صحفي أثناء مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع عقدته الشركات الثلاثة.

تخرج الوكالة الإعلانية الجديدة باسم Truffle Pig وتستخدم سناب شات والديلي ميل والإيليت ديلي لاختبار المحتوى الاجتماعي والتسويق. ستُقدّم الوكالة الجديدة خدمات مثل التموقع والتراسل، ومشاريع المحتوى، الفيديو والتصوير، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، وتطوير الجمهور، والتحليلات والإحصائيات. وسيتولى قيادة الوكالة الإعلانية الجديدة Alexander Jutkowitz من مجموعة WPP، وتدخل كُلا من سناب شات والديلي ميل و WPP بحصص متساوية.

ويواصل تسويق المحتوى في لفت الانتباه أثناء اجتماع المديرين التنفيذيين في المهرجان الذي يقع بالريفيرا الفرنسية، مع تحوُّل الوكالات إلى المنتجين والمخرجين والصحفيين لإنتاج محتوى أطول مثل البرامج التلفزيونية أو الأفلام القصيرة.

جدير بالذكر أنّ هذا التعاون يأتي بعد جولة استثمارية في سناب شات بلغت قيمتها 537.6 مليون دولار من بيع الأسهم العادية لترتفع قيمة الشركة إلى 16 مليار دولار، وطبقًا للشركة، يُشاهد المستخدمين 2 مليار فيديو يوميًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك