هاتف Huawei Honor 7 سيخرج بسعر ٥٩٩ دولار أمريكي

huawei-honor7

خرجت تقارير سابقة تزعم أنّ هاتف هواوي Huawei Honor 7 الذكي سيتم الإعلان عنه رسميًا في مؤتمر صحفي خاص نهاية شهر يونيو الجاري، وتحديدًا في الثلاثين من يونيو. ومؤخرًا خرجت المزيد من التفاصيل والمعلومات حول الهاتف المُنتظر، فالهاتف على ما يبدو سيخرج بسعر ٥٩٩ دولار فقط للإصدار المفتوح بدون عقد.

وحسب الشائعات سيأتي هاتف Huawei Honor 7 بشاشة مقاس ٥” بوصة Full HD بدقة تصل ١,٩٢٠ × ١,٠٨٠ بكسل، ويعمل بمعالج Huawei Kirin 935 وسيخرج الهاتف في إصدارين الاختلاف بينهما في الذاكرة العشوائية، حيث يخرج الأول بذاكرة ٣ جيجابايت والثاني بذاكرة ٤ جيجابايت.

أمّا على صعيد التخزين الداخلي فسيكون الإصدار الأول بذاكرة داخلية ١٦ جيجابايت، بينما الإصدار الثاني بذاكرة داخلية ٦٤ جيجابايت، ويحمل كلا الإصدارين كاميرا رئيسية في الخلف بدقة ١٣ ميجابكسل مدعومة بالفلاش. متوقع أيضًا أن يأتي Huawei Honor 7 بدعم لشريحتي اتصال وبطارية سعة ٣,٢٨٠ مللي أمبير.

بالنسبة لتاريخ الإطلاق (٣٠ يونيو) فسيكون في الصين أولًا، ولا نعلم بعد هل ستُطلقه هواوي في الأسواق الأخرى حول العالم أم لا، لكن من المنتظر أن يكون Huawei Honor 7 هاتف قوي جدير بالمنافسة في سوق الهواتف الذكية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك