تطبيق Slidebox لإدارة صورك بسرعة من حذف وتنظيم في ألبومات

إن كنت أحد المستخدمين الذي يعشقون إلتقاط الصور ولا يبخلون في وقتهم في إلتقاط الصور في كل لحظة، لابد من توفّر تطبيق ما على جهازك الذكي لتنظيم مجموعة الصور والتي تكون بطبيعة الحال مُكتظة على معرض الصور الخاص بك، أوفّر لك تطبيق Slidebox المجاني والمطروح مُؤخرًا على كلا النظامين أندرويد و iOS.

وأجدر بالإشارة أن النسخة الخاصة بنظام أندرويد هي بمرحلتها التجريبية بيتا يمكنك تحمليها بطلبها عبر بريدك الإلكتروني من هنا، أما نسخة نظام الآي أو أس فهي متاحة للجميع وبشكل رسمي.

Slidebox هو أفضل وسيلة لحذف الصور بسرعة وتنظيمها في ألبومات وذلك عبر التمرير والإنتقاد بين مجموعة الصور، حيث يُقدّم للمستخدمين وسيلة للسحب تصل إلى كل صورة مع التمرير بين الصور لتتمكن من إلقاء نظرة سريعة وفاحصة على الصور، وبعد ذلك تقرر على الفور كيفية التخلّص من الصورة أو الإحتفاظ بها بمستعرض الكاميرا.

تطبيق Slidebox لإدارة صورك بسرعة من حذف وتنظيم في ألبومات

كما ويتيح Slidebox أيضًا تنظيم الصور فورًا في ألبومات، بمجرد إنشاء ألبوم يمكنك إضافة الصور داخله وذلك عبر التمرير بين الصور والصورة التي تريده وضعها في الألبوم ما عليك سوى الضغط على إسم الألبوم الموجود لك في الأسفل.

Slidebox

وسيتم إنشاء ألبوم  في مكتبة صور اي فون الخاص بك بشكل إفتراضي ولكن إذا كنت لا تريد إنشاء ألبوم، يمكنك التبديل قبالة الخيار لجعل الألبوم تظهر فقط داخل التطبيق، كما وعند حذف الصور من سلة القمامة يتم حذفها من مكتبة آي كلاود الخاص بك وعلى جميع أجهزتك. ومع ذلك لديك 30 يومًا لإستعادتها.

Slidebox

 

الآن يمكنكم تحميل تطبيق Slidebox مجّانًا وذلك بالإنتقال لمتجر الآب ستور من هنا وهو يدعم iOS 8.1 فأحدث، ويأتي بحجم 8.6 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك