حمِّل Crypto Ghost لتشفير الملفات وحفظ الخصوصية على أندرويد

Untitled

في ظل الثورة المعلوماتية والاتصالات أصبحت المعلومات أكثر عرضة للاختراق والسرقة خصوصًا وأن جميع معلوماتنا في أيدي شركات خارجية لذلك يجب علينا أن نجد حلول لحماية معلوماتنا وملفاتنا من الوقوع في أيدي الشركات. ومن ضمن الحلول الحديثة لتلك العملية كان تطبيق: Crypto Ghost.

Crypto Ghost هو برنامج يعمل على الاجهزة الذكية وخصوصًا على نظام الأندرويد، البرنامج يعمل على تشفير الملفات لتتمكن من حفظها مشفرة على جهازك الشخصي، وفي حالة ضياع أو سرقة الجهاز أي شخص يجد الملف لن يستطيع فتحه ومعرفة محتوى الملف لأن الملف مشفر.

ومن مزايا البرنامج أنه يمكنك تشفير ملف ووضع كلمة مرور على الملف ومن ثَمّ مشاركة الملف مع أصدقائك وإرسال الملف عبر برامج التواصل مشفر بتشفير عالي.

البرنامج يستخدم خوارزمية التشفير AES بمفتاح تشفير حجمه 256 بت واذا أردت التأكد من آلية عمل البرنامج والتصميم الخاص به يمكنك الدخول إلى موقع البرنامج ورؤية منهجية عمل البرنامج مع جميع الخصائص كاملة للمتخصصين في المجال.

من مزايا البرنامج أيضا أنه لايعتمد على الانترنت للعمل؛ فيمكنك تشفير الملف في جهازك ولا تحتاج إلى خادم (Server) لانهاء عملية التشفير.

يدعم Crypto Ghost اللغتين العربية والإنجليزية.

موقع التطبيق

رابط التطبيق على قوقل بلاي


تعليقات عبر الفيسبوك