تطبيق عين الإخباري يوفر لك أكثر من 1000 مصدر عربي على iOS

تطبيق عين الإخباري يوفر لك أكثر من 1000 مصدر عربي على iOS

يتوفّر لدى مستخدمي نظام الآي أو أس مجموعة غنية من التطبيقات الإخبارية التي تقدّم لهم الأحداث العالمية فورًا على هاتفهم الذكي، لكن للأسف معظم هذه التطبيقات من تطوير أجانب تكون اللغة العربية فيها غير متوفرة، وقلّ ما نجد تطبيق يدعم اللغة العربية بكافة قوائهما والأهم إحتواءه على مصادر إخبارية عربيّة.

تطبيق عين الإخباري والذي تم طرحه قبل فترة قصيرة من الآن على متجر الآب ستور، يوفّر لمستخدمي نظام iOS أكثر من 1000 مصدر عربي مختلف ما بين المصادر الإخبارية السياسية والرياضية وحتى الترفيهية.

تطبيق عين من تطوير شركة “ارب موبايل كونتنت” الرائدة في مجال تطوير المحتوى الرقمي العربي، وتم إطلاق التطبيق ليكون مجلة إخبارية متكاملة و مجانية يستطيع المستخدم تخصيصها كما يريد حسب المواضيع التي يرغب بها، من اكثر 1000 مصدر عربي اخباري، ومن شأنه يعرض التطبيق للمستخدم المواضيع التي يرغب في متابعتها والمتمثلة في الأخبار السياسية، الاقتصادية، الرياضة، الفنون و المنوعات و الترفيه، المراة، الصحة، البيت و الطقس .

ليس هذا فقط بل يستطيع المستخدم ان يقوم بتخصيص مجلته الاخبارية لتشمل فقط الأخبار المحلية و الإقتصادية و الرياضية من بلده أو من أي بلد عربي اخر، مع إمكانية متابعة الكلمات الدلالية الخاصة بموضوع معين بل وإضافتها كمصدر من المصادر لمتابعة جميع الاخبار التي تحتوي عليها، علاوةً على ميزات إضافة المقالات إلى قائمة القراءة بدون إتصال الشبكة العنبكوتية.

والأبرز في التطبيق توفيره لخاصية الأخبار العاجلة و التي تعتبرها الشركة الأكثر كفاءة بين التطبيقات العالمية و العديد من المزايا الاخرى التي تجعل التعامل مع التطبيق سهل وسريع، والآن يمكنك تحميل تطبيق عين الإخباري مجانًا من خلال التوجّه لمتجر تطبيقات الآب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 7.0 فأحدث وحجمه 25.5 ميغابايت.

 

  • Shatha

    تطبيق عين مشابه لتطبيق نبض.. هل هناك شيء جديد بهذا التطبيق

    • Ahmed Said

      اذا كان مشابه بإمكانك تحميل وتثبيت الأفضل لك

    • سهى فتحي

      تطبيق عين يختلف عن تطبيق نبض فالتطبيق يتيح لك اختيار تصنيفات الأخبار حسب النوع بالاضافه الى المصدر ، مثلا اخبار تكنولوجيه، اخبار اقتصادية ، صحية وهكذا

  • سهى فتحي

    تطبيق ممتاز ومما أعجبني اختيار نوع الأخبار مثل ألاخبار الاقتصادية 🙂 بالتوفيق للمطورين

  • مها

    احلى شي بالتطبيق قراءة الاخبار بدون اتصال بالانترنت عطول ^_^

تعليقات عبر الفيسبوك