“موبايلي” تحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاقتها

ااا

تحتفل شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بمرور 10 سنوات على إطلاق خدماتها بشكل تجاري في السوق السعودي، وذلك من خلال حملة #عشرة_موبايلي على مدار شهر رمضان المبارك التي تعتبر أكبر حملة تجارية، إعلامية وإعلانية تشهدها الشركة. وتعتبر «موبايلي» الأفضل والأكثر ابتكاراً في المنطقة؛ لذا ستشهد الحملة شكرا موجها من الشركة لعملائها على ما قدمته خلال السنوات العشر الماضية، مما يعكس قوة الاستراتيجية التجارية التي تتمتع بها الشركة وتتمحور حول إرضاء المشتركين وتعزيز العلاقة معهم وطالما حرصت عليها «موبايلي» خلال السنوات العشر السابقة؛ حيث يتبع هذه الحملة عديد من العروض التجارية المميزة التي تحتوي على هدايا مجانية لكافة مشتركي موبايلي.

ويصاحب #عشرة_موبايلي حملة إعلامية وإعلانية ضخمة تشهد ظهور عديد من المشاهير في المجتمع السعودي مثل نجمي الكرة السعودية ماجد عبدالله وصالح النعيمة، والفنان المعروف عبدالله السدحان، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، ونجم الإعلام الاجتماعي يوسف الدخيل، بالإضافة إلى بابا فرحان والمصور متعب الحضيف.

وستستمر حملة #عشرة_موبايلي بشقيها التجاري والإعلامي على مدار شهر رمضان بالكامل؛ حيث اعتمدت الشركة كافة القنوات الإعلامية المتاحة للتواصل مع مشتركيها سواء من خلال الصحف، أوالتليفزيون، وكافة شبكات التواصل الاجتماعي.

  • خالد

    شركة ظالمة حسبي الله عليهم ،،،، رفعوا ضغطنا بالاستخدام العادل

  • MeEe Do

    شركة حرامية ،، الله يفلسها بإذن الله .. مانبي شكر ولا غيرهـ نبيهم ينقلعون برا بلادنا الحبيبة …

تعليقات عبر الفيسبوك