قوقل تطلق منصة دليل رمضان لتزويد الصائم بمعلومات مفيدة ومتنوعة

قوقل تطلق منصة دليل رمضان لتزويد الصائم بمعلومات مفيدة ومتنوعة

كما هو معهود من قوقل تُقدّم لنا ما نحتاجه في حياتنا اليومية وخاصةً في المناسبات، ومع قدوم شهر الخير والبركة شهر رمضان الكريم، أعلنت قوقل عن طرحها لمنصة على الويب تحمل إسم دليل رمضان توفّر لمستخدميها المسلمين في جميع أنحاء العالم معلومات متنوعة من شأنها تساعد الصائم بالكثير من الأمور التي تهمّه.

وأبرز ما تقدمّه هذه المنصة معلومات حول شروق الشمس وغروبها أي السحور والفطور، كذلك مجموعة قيّمة من أفضل وصفات الطعام الرمضانية التي تعرضها لك أيضًا بمقطع فيديو على يوتيوب، كذلك محتوى الترفيه الذي يعرض لك المسلسلات الرمضانية وبعض البرامج الإسلامية التي تُعّرض في رمضان، مع ميزة دليل المطاعم القريبة منك، والعديد من التطبيقا الرمضانية الدينية يمكنك الإستفادة منها كثيرًا.

دليل رمضان1

دليل رمضان

علاوةً على النصائح المفيدة التي تساعدك في قضاء وقت الصيام بكل صحة وعافية، مع أداة الجدول اليومي التي تتيح للمسلم الصايم إضافة مواعيده ونشاطاته.

وفي نفس السياق تعرض لك قوقل كل هذا على شكل بطاقات قوقل ناو على أجهزة أندرويد كذلك، والمتوفّرة بعدة لغات أهمها العربية والإنجليزية، كذلك كلٍ من اللغة التركية والأندونوسية والنيجيرية، وذكرت قوقل الهدف من هذه المنصة مساعدة أكثر من 200 مليون مسلم يعيشون بعيدًا عن أسرهم.

المصدر: Google

تعليقات عبر الفيسبوك