CloudPlayer لتشغيل الصوتيات مباشرة من خدمات التخزين السحابي

CloudPlayer

إن كنت أحد الذين لا يحبون الإستماع للصوتيات على أساس الإشتراك مثل سبوتيفي و Rdio و Google Play Music، يمكنك الآن الإستفادة كثيرًا من تطبيق CloudPlayer والمطروح من قبل شركة DoubleTwist الشهيرة لأصحاب نظام أندرويد.

حيث يمكنك من خلال التطبيق الإستماع للصوتيات مباشرة من خدمات التخزين السحابي المخلتفة مثل قوقل درايف ودروب بوكس و OneDrive، فقط يحتاج للوصول إلى واحد أو أكثر من خدمات التخزين المذكورة ومسح المكتبة الخاصة بك ومن ثم الإستماع لمفضلاتك.

والأبرز في CloudPlayer أنها تدعم كلٍ من Chromecast و  AirPlay، مع إمكانية تشغيل الصوتيات ذات الجودة العالية، كما أنه متوافق مع FLAC و ALAC، علاوةً على إمكانية جميع المستخدمين من دروب بوكس منح حق الوصول للمكتبة الصوتية لأحد أفراد الأسرة، وحتى يمكنك أيضًا تحميل ذاكرة التخزين المؤقت للملفات الصوتية الخاصة بك وتشيغلها فورًا.

فائدة التطبيق تتمثل في التأكد من أن يكون لديك ما يكفي من التخزين السحابي بأحد الخدمات الثلاثة والمذكورة سابقًا وذلك لتلبية كل ما تبذلونه من الصوتيات، وأخيرًا التطبيق متاح لمدة أسبوع لتجربته، وبعد ذلك يمكنك التمتع بكافة المميزات التي ذكرتها بشراءه بسعر 4.99$ من داخل التطبيق.

المصدر: DoubleTwist

➤ CloudPlayer

تعليقات عبر الفيسبوك