لاين تطلق لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية والملصقات على iOS

أصبحت الرموز التعبيرية وسيلة للكثير من روّاد شبكات التواصل الإجتماعي للتعبير عن حالتهم بدلًا من كتابة الكلمات والعبارات، فريق عمل تطبيق التواصل الشهير لاين طرح بالأمس لوحة المفاتيح الخاصة بالرموز التعبيرية الثابتة والمتحركة على نظام الآي أو أس مجانًا.

وتشمل هذه اللوحة على أكثر من 3000 ملصق تعبيري يمكنك ببساطة إضافتها إلى لوحة المفاتيح الإفتراضية، ويمكن للمستخدمين فتح أكثر من 700 ملصق عن طريق الإشتراك ودفع أقساطها، وتشمل هذه الرموز ملصقات متحركة أكثر حيوية ومتعة، وتقول لاين أنّه ما شملته هذه اللوحة من رموز قد تم إختيارها بعناية من ضمن 40000 مجموعة خاصة بالملصقات.

والغريب من الشركة أنها طرحت اللوحة على الصعيد العالمي إلا في اليابان وتايلاند وتايوان. نظرًا أن هذه البلدان تعتبر من أكثر الأسواق شعبية لتطبيقها الإجتماعي لاين ، ولكن من المحتمل أن تكون خطوة لتعزيز الخدمات في الأماكن التي ليست بالشعبية المطلوبة.

وأنبّه أن اللوحة لا تجمع أي معلومات حساسة عن المستخدم مثل تفاصيل بطاقات الإتمان والعنواين وغيرها من الأمور الشخصيّة، والآن يمكنك الإستمتاع بمئات الرموز التعبيرية بتحميل لوحة مفاتيح Emoji Keyboard من لاين عبر الإنتقال لمتجر الأب ستور من هنا، وهي تدعم iOS 8.0 ، وتأتي بحجم 63.1 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك