Pushbullet تطلق تطبيق Portal لنقل الملفات بين أندرويد و PC “مميز وسريع”

Pushbullet تطلق تطبيق Portal لنقل الملفات بين أندرويد و PC "مميز وسريع"

فريق عمل تطبيق Pushbullet والخاص بنقل الروابط والملفات بين أجهزة الحاسوب والأجهزة العاملة بنظام أندرويد، أطلق بالأمس تطبيق جديد يحمل إسم Portal والذي يمكن الإستفادة منه كثيرًا في نقل الملفات بين جهازك الأندرويد وجهازك الحاسوب عبر الإتصال بنفس شبكة الواي فاي، والمميز في التطبيق السرعة والسهولة المنتهية النظير في عملية النقل هذه.

ومن ناحية أخرى مشاركة الملفات عبر شبكة الواي فاي هي فكرة قديمة جدًا، لكن فكرة تطبيق Portal الجديدة والمبتكرة تجعل من السهل نقل هذه الملفات، وذلك عبر سحب الملف من المتصفح الخاص بك ليظهر على هاتفك بكل سرعة، وإليكم طريقة عمل التطبيق.

بعد توصيل كلا الجهازين بنفس شبكة الإتصال اللاسلكية، أولًا عليك الإنتقال للعنوان عبر متصفح جهازك الحاسوب من هنا، ومن ثم عليك فتح تطبيق Portal بعد تثبيه على جهازك الأندرويد، وبعدها عليك مسح رمز QR Code والذي يظهر لك على متصفح الحاسوب عبر جهاز الاندرويد، وبعد القيام بهذه الخطوة يمكنك سحب الملفات التي تريد نقلها من جهازك الحاسوب وإسقاطها بالمكان المخصص حتى يتم نقلها مباشرة على جهازك الأندرويد وستلاخظ السرعة في نقل الملفات، وإليكم مقطع فيديو يوضّح لكم كيفية الإستفادة من التطبيق، ويقول فريق عمل Pushbullet أنه لا قيد في عملية النقل حيث تم إختبار نقل ملفات حجمها أكثر من 1GB.

ومن المميزات الرهيبة التي أتى بها تطبيق Portal هي إمكانية العثور على كافة الملفات التي تم نقلها إلى هاتفك الأندرويد عبر التطبيق نفسه دون عناء البحث عن الملفات في مستعرض الملفات على جهازك الاندرويد مع إمكانية تصفّحها وفتحها ومشاركتها أيضًا، ولأصحاب نظام أندرويد لولي بوب فأحدث يمكنك الإستفادة في نقل الملفات للذاكرة الخارجية الأمر الذي يجعل من مساحة التخزين الداخلية مستقرة ولا تشغيل حيزًا كبيرًا.

كذلك ميزة أكثر من رائعة وهي أن التطبيق يُدمج في مستعرض الملفات في أندرويد والتطبيقات الأخرى التي تتيح لك فتح الملفات الموجودة على جهازك الأندرويد.

وفي الختام أنصحك بتحميل التطبيق لما يوفّر من مميزات وفوائد جمّة، ويمكنك تحميل تطبيق Portal مجانًا من خلال الإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.4 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 3.9 ميغابايت.

  • as

    do you even AirDroid?!

  • Abu Asad

    تطبيق رائع وسريع شكرا اخي الكريم

تعليقات عبر الفيسبوك