مايكروسوفت تجري تغييرات إدارية تطيح بمدير نوكيا خارجاً

Opening Day Of Mobile World Congress 2015

ضمن حملة إعادة هيكلة جديدة، أطاحت مايكروسوفت بكل من ستيفن إيلوب المدير التنفيذي لنوكيا و Mark Penn المسؤول عن حملة Scroogled لإنتقاد قوقل و Kirill Tatarinov المسؤول عن مجموعة حلول الأعمال لمايكروسوفت و Eric Rudder المسؤول عن الاستراتيجيات المتقدمة.

وقال ساتيا ناديلا المدير التنفيذي لمايكروسوفت أن الشركة تعمل على موائمة جهود الشركة الهندسية وإمكانياتها لتتناسب مع استراتيجيتها وتحديداً مجالات اهتماماتها الثلاثة. وأضاف أن هذا التغيير من شأنه أن يدفع مايكروسوفت لتقدم منتجات وخدمات أفضل لزبائنها بوتيرة أسرع.

وبعد استحواذ مايكروسوفت على نوكيا اصبح مديرها إيلوب مسؤولاً عن قطاع أجهزة لوميا. وتحضر مايكروسوفت أجهزة لوميا جديدة ستطلقها هذا الخريف لتعمل على ويندوز موبايل 10.

وضمن إعادة الهيكلة أيضاً أصبح Mark Penn خارج مايكروسوفت بدءاً من سبتمبر القادم. وكان Penn المسؤول المباشر عن حملة Scroogled  لإنتقاد قوقل والسخرية منها ومقارنتها بمايكروسوفت. وعلى الأرجح سينتقل إلى العمل في المجال السياسي عبر الإنضمام لحملات انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وتضمنت حملة التغييرات أيضاً إضافة مسؤوليات جديدة على عاتق Terry Myerson مسؤول ويندوز حالياً حيث سيكون مشرفاً على فريق جديد يدعى ” مجموعة الأجهزة و ويندوز حيث سيركز على أجهزة مايكروسوفت وهندسة ويندوز.

وسيتابع Scott Guthrie قيادته لفرق العمل المسؤولة عن قطاع الشركات والسحاب، و Qi Lu سيدير مجموعة الخدمات والتطبيقات في مايكروسوفت.

المصدر

  • ahmad alhussien

    وراااااااحت عليك يا صابررررر 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك