تحديث تطبيق Hello من فيسبوك بمميزات كثيرة وهامة

تحديث تطبيق Hello من فيسبوك بمميزات كثيرة وهامة

تطبيق Hello والذي أطلقته فيسبوك في أواخر شهر أبريل من هذا العام، والذي بدوره يساعدك على إدارة الاسماء الموجودة على هاتفك وتنظيم عمليات اتصالك بالاشخاص، بإختصار طرحته فيسبوك ليكون التطبيق البديل لتطبيق جهات الإتصال الإفتراضي على أندرويد.

ومن أبرز ما وفّره تطبيق Hello هو إمكانية إظهار معلومات المتصل بك والموجودة في فيسبوك بغض النظر إن كان ضمن قائمة أسمائك أما لا، كذلك يسمح لك بإجراء مكالمات صوتيه مع امكانية التواصل مباشرة عبر فيسبوك وفيسبوك ماسنجر، فضلاً عن توفيره لكافة المزايا الموجودة في أي تطبيق اسماء مثل الاضافة والحذف والتعديل كما ان هناك إمكانية لحظر المتصلين المزعجين ويمكنك عبر التطبيق أيضاً البحث عن الأسماء والشركات والحصول على أرقامهم مع عناوينهم إذا كانت متوفرة.

فيسبوك أطلقت بالأمس تحديث جديد لهذا التطبيق يحمل رقم إصدار أخير 2.0 Hello وقد وضعت فيه مجموعة من الإضافات الكثيرة والمهمة، أوّل هذه الإضافات أنّه يمكنك الآن الرد على المكالمات بتمريرة واحدة، مع تصميم جديد لبطاقات المكالمات، كذلك تمّ تصفية المكالمات لإظهار المستخدمين مع أرقام هواتفهم، كذلك إمكانية تغيير صور جهات الإتصال الخاصة بك ومزامنتها مع فيسبوك.

كما ويمكنك الآن مع تحديث 2.0 Hello الحصول على إشعارات المكالمات الفائتة لجهات الإتصال المحظورة، وأصبح يدعم التطبيق هواتف أندرويد صاحبة دعم شريحتي SIM، أيضًا قدرة تطبيقات أخرى لمعرفة جهات الاتصال Hello لمشاركتها وما شابه ذلك، مع القدرة على التحرير اليدوي لصورة الملف الشخصي لجهة الاتصال، وأخيرًا جلب التحديث الدعم المتكامل للغات من اليمين إلى اليسار.

الآن يمكنك التمتع بمزايا التحديث الجديد لتطبيق شركة فيسبوك 2.0 Hello بتحميله مجّانًا بالإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا.

 

 

 

  • علي الدوسري

    كل عام وانتم بخير

تعليقات عبر الفيسبوك