Relook على iOS يجلب لك الإستثناءات الرهيبة في معالجة الصور

Relook على iOS يجلب لك الإستثناءات الرهيبة في معالجة الصور

مع إنفجار وضعية التصوير السيلفي والتي أصحبت ظاهرة لن تتلاشي مع الوقت، لم يعد التركيز على كيفية التقاط الصور لنفسك أو لأصدقائك بل أصبح كيف أن يجعل كل شخص يٌبدي أفضل ما لديه لإظهار صورة إحترافية بكل معنى الكلمة.

شركة Sumoing والتي هي وراء كلٍ من التطبيقات الفوتوغرافية العالمية والتي يشهد لها الجميع مثل تطبيق Repix والتطبيق الآخر Camu و تطبيق Retype، هاهي تطلق تطبيق جديد يحمل إسم Relook والذي حصد على الجوائز العالمية منذ طرحه على متجر الاب ستور قبل 3 أيام من الآن.

وقبل الخوض فيما يقدّمه التطبيق من أدوات رهيبة، وكي لا تتحصّر في النهاية أجدر بالإشارة أن التطبيق مدفوع ويبلغ سعر حوالي 4 دولار.

تطبيق Relook يهدف إلى تعزيز الجمال، وقد تم تصميم التقنيات الخاصة به لإستخدامه بإعادة اللمس لملامح الصورة أو محتوى الصور مثل الحد من ظهور المسامات والتجاعيد والحبوب والثقوب السوداء، مع تسليط الضوء في نفس الوقت للحفاظ على المظهر الطبيعي للون البشرة، وبالطبع التطبيق ليس لوضعية السيلفي فقط بل يمكنك إستخدامها في مختلف الوضعيات لكن الأجمل للسيلفي بسبب إمكانية التعديل والمعالجة تكون أبسط وأدق.

ويوفر Relook الأدوات المستخدمة من قبل المصورين المحترفين في الأزياء، من أدواته أداة البقع والتي تعمل على إزالة النمش والحبوب والعلامات في الوجه بطريقة ذكية وبأفضل تطابق للون الجلد، مع أداة إزالة التجاعيد وأداة Clarity tool للفت الإنتباه والتي من خلال يمكن وضع بريق على العين والشفايف، وأداة Defocus tool التي تقوم بفصل الوجه عن الصورة أي تفريغها ووضعها على صورة أخرى، وأداة شد جلد الوجه.

علاوةً على أدوات تفتيح البشرة المتنوعة، وصقل لون العين مع ضبط إضاءة الصورة وضوابط عديدة تمكنك من إعادة التشوهات، كذلك مع أداة صقل العين يمكنك أيضًا تغيير لونها كذلك التلاعب بالحواجب من كثافتها ولونها وحجمها ,,إلخ، وعند الإنتهاء من صورتك يمكنك مشاركتها على إنستجرام أو حفظها على معرض الصور كما ويمكن تصدير الصور للخدمة السحابية دروب بوكس أو آي كلاود.

وأخيرًا يمكنك الآن تحميل التطبيق على أجهزة آيفون وآي باد بشراءه من متجر الاب ستور بسعر 3.99$، وهو يدعم iOS 8.0 فما يليه من الإصدارات ويأتي بحجم 25.8 ميغابايت.

 

تعليقات عبر الفيسبوك