Hitbox تُريد بث الألعاب بدقة 4K

hitbox

لم يكن بث فيديو الألعاب مباشرة على الإنترنت يجذب الانتباه كثيرًا قبل تحوُّل Justin.tv إلى اسم تُجاري جديد Twitch ثم استحواذ أمازون على هذا الاسم الجديد بمبلغ طائل يقارب المليار دولار تقريبًا. فبعد هذه الصفقة أصبح التفكير في توفير خدمات بث فيديو الألعاب عبر الإنترنت جاد لدى عديد من الشركات، ومنها يوتيوب مثلًا التي أعلنت منذ أيام عن خدمة Youtube Gaming التي ستخرج هذا الصيف.

مُنافس آخر سيدخل إلى هذا السوق ولكن بمواصفات مختلفة، حيث تسعى شركة Hitbox التي في الغالب لم تسمع عنها لتوفير إمكانية بث فيديو الألعاب بدقة 4K عند ٦٠ إطار فالثانية، لتسبق بذلك الجميع تقريبًا في الوقت الحالي، فليست لدى يوتيوب أو Twitch أي خطط لتوفير بث بهذه المواصفات حاليًا.

شركة Hitbox هي شركة ناشئة موجودة منذ فترة، ومع دخولها إلى سوق بث الفيديو بهذه الدقة الهائلة، سيكون التغيير هائلًا لمُحبي مُشاهدة بث فيديو الألعاب على الإنترنت، فنحن نتحدث هنا عن ألوان زاهية ودقة أقرب للحقيقة.

قد يكون من الباكر الحديث عن خدمة بث فيديو ألعاب بدقة 4K لعدّة أسباب منها وأهمها السعر الباهظ للشاشات الموفرة لهذه التقنية، لكن مع مرور المزيد من الوقت وهبوط أسعار الشاشات سيكون أول من دخل هذا السوق هو الرابح الرئيسي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك