Islami تطبيق متخصص في المحتوى الإسلامي على أندرويد و iOS

Islami تطبيق متخصص في المحتوى الإسلامي على أندرويد و iOS

يعُجّ متجر الأندرويد قوقل بلاي بالتطبيقات الإسلامية والتي يحتاجها كل مسلم، على سبيل المثال تطبيقات الإستماع للقرآن الكريم، وتطبيقات التذكير بالآذان، والتطبيقات التي توضّح لنا معالم الإسلام وما تأتي معها من سيرة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام، ولأهمية الموضوع أحببت أن أقدم لكم تطبيق إسلامي بإمتياز يحمل إسم Islami .

تطبيق Islami والمصمم بأيدلوجية جميلة وبسيطة للغاية، حيث أن التطبيق شبيه نوعًا ما لتصميم تطبيق الموسيفى المعروف مثل Spotify، ولكنّه متخصص في المحتوى الإسلامي من فرآن كريم ومحاضرات إسلامية، وأدعية وأذكار، كذلك أناشيد إسلامية، وقسم خاص بالإفتاءات، وقسم آخر للمحاضرات والدروس الإسلامية، وإليكم ملامح وخصائص التطبيق بنظرة عامة.

القرآن الكريم

في هذا القسم ستجد المصحف الشريف يتلوه مجموعة ضخمة من القرّاء، مع إمكانية التطبيق إعلام مستخدمه من أية بلد هو ليظهر لك قرّاء بلده المشهورين بأصواتهم الشذيّة، أو عرض أحد القارئين في بلد آخر قريب من بلدك، أو إختيار القارئ الذي تريده، مع إمكانية التطبيق أن يختار للمستخدم قراءة مؤثرة وحسب المناسبة .

الأدعية والأذكار:

في هذا القسم ستجد الأذكار والأدعية المتنوعة والتي تكون مسموعة أو مقروءة، مع ميزة تذكيرك بالأذكار، كأذكار الصباح والمساء، وتذكيرك بأدعية في حالات كثيرة مثلًا إن كانت منطقتك تتعرض لكسوف فيذكرك التطبيق بالدعاء الخاص والذي أوصانا رسولنا الكريم بترتيله.

محاضرات ودروس:

يتميز تطبيق Islami بمحاضرات ودروس لأهم المحاضرين الإسلاميين في مختلف المواضيع التي يحتاجها المسلم، ويستطيع الإستماع إليها أو مشاهدتها أيضًا، مع إمكانية تعلّم التطبيق إهتماماتك وعرض المحاضرات التي تهتم بها في واجهة القسم.

قسم الفتاوى:

يستطيع المستخدم في هذا القسم أن يسأل أية سؤال ويطلب فتوى ويجيب عليه نخبة من الشيوخ المتخصصين في الفتاوى الشرعية بسهولة تامة وبسرية مطلقة.

الاناشيد:

يُجلب Islami مكتبة ضخمة من الاناشيد لأشهر المنشدين في العالم العربي والأجنبي، فتستطيع بسهولة مطلقة أن تبحث عن فنانك المُفضّل والإستماع لعذب صوته، أو تحميل الأناشيد والإستماع إليها بدون الإتصال بالإنترنت، ولقد لقي هذا القسم إستحسان مختلف المستخدمين ومن كافة الأعمار لصعوبة إيجاد الاناشيد في مكان واحد، فالتطبيق يوفّر لك مختلف الأناشيد الجديدة وحتى القديمة ويضعها لك بين يديك.

قسم تعرف على الإسلام:

وهو قسم دعوي بإمتياز إذ أنه يُعرّف غير المسلم و المسلم بالدين الإسلامي ويعلمهم مختلف مواضيع الإسلام من الأركان إلى الصلاة والوضوء إلى مواضيع متقدمة مثل صلاة الإستخارة وغيرها من المواضيع المهمة، كذلك يشمل تطبيق Islami أقسام أخرى ومتنوعة وشاملة ستنال إعجابك بكل تأكيد.

والآن يمكنكم تحميل تطبيق Islami مجّانًا لأصحاب الأندرويد يمكنكم الإنتقال لمتجر قوقل بلاي وتحميله، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 14 ميغا بايت، ولنظام iOS يمكنكم تحميل التطبيق مجاني بالتوجّه لمتجر الأب ستور، وهو يدعم iOS 7.0 فأحدث ويأتي بحجم 22.1 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك