شاشة إل جي جي 4 تُعاني من بعض المشاكل المتعلقة باللمس – فيديو

إل جي جي 4

هاتف إل جي جي 4 من الهواتف الرائعة، خاصة إذا كنتم ممن يفضلون فكرة وجود غطاء جلدي للهاتف. بالإضافة إلى العتاد الداخلي الذي يجعل الهاتف قويًا بما فيه الكفاية. لكنه لسوء الحظ ليس مثاليًّا، وذلك عد وجود عددًا لا بأس به من شكاوى مالكي الهاتف، التي تتعلق بتقنية اللمس على شاشة إل جي جي 4.

وفقًا لما ذكره المستخدمين، يبدو أن شاشة الهاتف لديها بعض المشاكل، فهي غير قادرة على تلقِّي النقرات أو التمريرات السريعة. وهذا يعني أن بعض المميزات، مثل Knock On وKnock Code ليست فعالة بالصورة الكافية؛ لأنها تطلب من المستخدمين الضغط على الشاشة بسرعة من أجل فتحه.

شاهدوا المقطع:

كما رأيتم في مقطع الفيديو أعلاه، فإن المستخدم قام بعدة ضغطات دون جدوى، حتى أن اختبار اللمس على الشاشة أظهر تلك المشاكل. ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه المشكلة على هذا الهاتف فقط أم تعرَّضَ لها العديد من مستخدمي إل جي جي 4.

لسنا متأكدين مما إذا كانت المشكلة في العتاد الداخلي أم مشكلة برمجيات، لكن نأمل أن تكون الأخيرة؛ لأنها يُمكن مُعالجتها ببساطة من خلال تحديث تطلقه الشركة.

ولم تُعلِّق إل جي رسميًا حول المشكلة المذكورة، لكن نتمنى أن يجدَ المستخدمون الذين يُعانون منها إيجاد حل في القريب العاجل. هل عانى أحد القراء من مستخدمي إل جي جي 4 من نفس المشكلة أيضًا؟

المصدر: Android Authority


تعليقات عبر الفيسبوك