تطبيق Memories لتحويل صورك المطبوعة لصور رقميّة على ايفون

تطبيق Memories لتحويل صورك المطبوعة لصور رقميّة على ايفون

تطبيق Memories “ذكريات”، والذي سيُمكّنك بكل إحترافية تحويل صورك القديمة أو المطبوعة أو اللوحات الفنيّة لصور رقميّة يمكنك الإحتفاظ بها على جهازك الآيفون أو جهازك الحاسوب، بإختصار يعتبر Memories ماسح ضوئي ولكن ليس للمستندات بل للصور الفوتوغرافيّة، مع الإشارة أن التطبيق متوفّر بشكل مجاني، وقلّ ما نجد هذه النوعية من التطبيقات مجّانيّة.

وتستطيع من خلال التطبيق حفظ الصور على جهازك بكل سهولة ومشاركتها لمن تحب، ونأتي لإمكانية الإستخدام، حيث أن التطبيق لابد من توفّر شرطين مهمين الأول مُتمثّل بإحضار ورقة بيضاء لجعلها خلفيّة للصورة، والشرط الثاني أن عملية التصوير أو المسح لابد أن تكون بزاوية 45 درجة وليست مباشرة، كما في الفيديو تمامًا.

ومن الأمور التي أُعجبت بها في التطبيق هي إمكانية التعرّف على الصورة تلقائيًا، وبعد بعملية الإلتقاط سترى الصورة الرقميّة بجودة عالية للغاية وبألوانها الطبيعية، مع توفيره لمجموعة من التأثيرات والفلاتر التي تستطيع وضعها على الصور لتصبح أكثر جمالية، أنا أُفضّل أن تكون الصورة طبيعية لتشعر بالإحساس الحقيقي عند تصويرك لصورة قديمة وتخزينها على هاتفك الآيفون عن طريق التطبيق.

هذا من ناحية الألوان ووضع الفلاتر، ولكنّ هنالك مجموعة من الأدوات المهمة والرائعة بنفس الوقت، وهي أداة قص الأجزاء الغير مرغوب بها في الصور مثل الجوانب، كذلك أداة تنقية الألوان حيث يمكنك وضع لون محدد للصورة دون غيره.

كما ويمكنك مسح الصورة بسرعة وذلك بفضل خوارزمية قوية تلقائيّة الكشف بغض النظر إن كان التصوير عمودي أو أفقي المهم بزاوية 45 درجة، وأخيرًا تمتع بصورك المطبوعة وصور العائلة الموضوعة على الجدران في هاتفك الآيفون.

تطبيق Memories لتحويل صورك المطبوعة لصور رقميّة على ايفون

الآن يمكنك تحميل تطبيق Memories مجّانًا من خلال الإنتقال لمتجر الاب ستور من هنا، وبالمناسبة يدعم iOS 8.0 فما أحدث، ويأتي بحجم 31.1 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك