“مفكرة الأعمال” دروس لرواد الأعمال والمسوقين على سناب شات و يوتيوب

سناب شات

“مفكرة الأعمال” دروس لرواد الأعمال والمسوقين على سناب شات و يوتيوب

أطلق موقع ريادة entrprnrshp.com يوم أمس مُبادرته لزيادة وعي رواد الأعمال في المنطقة العربية من خلال دروس تحمل اسم “مفكرة الأعمال” على كل من سناب شات – تجدوها تحت اسم entrprnrshp – وكذلك موقع يوتيوب.

تدور دروس “مفكرة الأعمال” على سناب شات حول سبعة محاور أساسية تتعلق بمجال ريادة الأعمال والتسويق وإنشاء المشاريع الصغيرة، وهي:

  1. ريادة الأعمال.
  2. الابتكار.
  3. التسويق.
  4. أحدث أفكار المشاريع الناجحة.
  5. فقه الأعمال.
  6. ذكاء الأعمال.
  7. أمور أخرى.

وفي أولى دروس “مفكرة الأعمال” قام تامر عمران – المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع ريادة – بشرح المحاور السابقة مع نبذة بسيطة عن النهج المُتَّبَع في الدروس المقبلة.

الهدف من “مفكرة الأعمال” على سناب شات

ذكر عمران أن الهدف من مُبادرة موقع ريادة على سناب شات هو تمكين وإيجاد مليون رائد أعمال عربي، بحيث يكون لديهم الوعي الكامل بدورهم الحقيقي في المجتمع.

“مفكرة الأعمال” على يوتيوب

سيتم تجميع الحلقات والدروس التي دارت على “مفكرة الأعمال” في حساب سناب شات وإضافتها على صفحة موقع ريادة على يوتيوب لمن أراد مُشاهدتها لاحقًا أو لم يتمكن مِنْ المُشاهدة لأي عارض، على أن يتم رفع دروس “مفكرة الأعمال” على يوتيوب كل أسبوع.

يمكنكم مُتابعة entrprnrshp على سناب شات، ووكذلك حساب ريادة على يوتيوب عبر هذا الرابط. والآن، شاهدوا معنا المقطع التعريفي لمُبادرة “مفكرة الأعمال” على سناب شات.

– لمزيدٍ من مقالات ريادة الأعمال والحصول على أفكار مشاريع صغيرة ناجحة لإنشاء مشروع ناجح – يمكنكم الحصول عليها عبر موقع ريادة.

المصدر: ريادة


تعليقات عبر الفيسبوك