تطبيق ICQ لإجراء مختلف أشكال المحادثات مع دعمه كافة أنظمة التشغيل

تطبيق ICQ لإجراء مختلف أشكال المحادثات مع دعمه كافة أنظمة التشغيل

جميع المستخدمين يملكون حسابات إجتماعية مختلفة وبنفس الوقت تتوفّر لهم مجموعة ضخمة ومتنوعة من تطبيقات التواصل الإجتماعي مع الآخرين، معنا اليوم أحد التطبيقات العملاقة في هذا المجال، تطبيق ICQ يوفّر لك ما يجول في خاطرك وزيادة عنه في موضوع التواصل مع الآخرين، من دردشة نصيّة، ومحادثات صوتيّة كذلك محادثات مرئيّة، علاوةً على مميزات الأمان والخصوصية في التواصل مع الأصدقاء، وإليكم الملامح الرئيسية التي جاء بها تطبيق ICQ :

مكالمات صوتيّة ومرئيّة بجودة عالية:

إجتمع مع أصدقائك وعائلتك في أي مكان وفي أي وقت، عبر ما يوفّره التطبيق من محادثات بأنواعها، والغير محدودة دون القلق حول مدة المكالمة وأسعارها فهي مجانية بالكامل والأروع محادثات صوتيّة نقيّة، ومكالمات مرئية عالية الجودة.

∗ دردشة المجموعات:

يُمكّتك التطبيق من إنشاء القروبات بين الأشخاص مع عدد غير محدود من المستخدمين.

∗ الملصقات والوجوه التعبيرية:

عندما تكون الكلمات لا تكفي لتبادل العواطف والمزاجات، أرسل مع ICQ الوجوه التعبيرية والملصقات بكافة أشكالها وأنواعها والمتجددة كل فترة.

∗ مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وكافة المستندات:

يمكنك مع التطبيق إرسال الصور المختلفة ومقاطع الفيديو بمختلف أنواع جودتها وبسرعة كبيرة وستلاحظ الفرق بين تطبيق ICQ ومختلف التطبيقات الأخرى التي تدخل ف نفس المجال.

∗ إعدادت الخصوصية والقفل السري:

يمكنك مع التطبيق إنشاء رمز PIN للتطبيق ذاته، وعند الدخول لإعدادت التطبيق يمكنك إخفاء إشعارات التطبيق في مركز التنبيهات، كذلك إمكانية إخفاء إسم جهة الإتصال التي تريدها، والأروع إمكانية إخفاء الصور والفيديوهات الواردة من الإستوديو الخاص بك.

وأخيرًا حصل التطبيق قبل مدة على تحديث أخير جلب ميزة الدعم للصور المتحركة GIF، كذلك إمكانية إعادة تسمية الجهات الخاصة بك، مع ملصقات جديدة مع إمكانية مشاركتها في كل مكان.

الآن يمكنك التمتع بكل ما يقدّمه هذا التطبيق بتحميله مجّانًا لمنصة الأندرويد من هنا، لنظام iOS من هنا، لويندوز فون من هنا، ولنظام الماك والأجهزة المكتبية يمكنك تحميله من هنا.

 

 

  • مطور التطبيق مكتوب من اسرائيل!

    مطور التطبيق مكتوب من اسرائيل!!

  • Abdulwhhab Ali

    اتذكره من 1999 ايام المسجات. كان رائع

  • mkhafagy

    التطبيق لشركة اسرائيلية، وهناك الاف البدائل له

تعليقات عبر الفيسبوك