نظرة خاطفة عن التحديث القادم لتطبيق Hangouts 4.0

ينتظر مستخدمي تطبيق Hangouts من قوقل إطلاق الشركة للتحديث الأخير لهذا التطبيق والذي سيحمل رقم إصدار Hangouts 4.0، فريق عمل موقع Android Police حصل على عقد نسخة مبكرة من التطبيق المُحدّث والتي قد لا يكون بصيغته النهائية ، التغيير الأكثر وضوحًا هو في التصميم و واجهة التطبيق بشكل عام، حيث أن التطبيق يعتمد الآن أكثر بكثير على تصميم ماتيريال ديزاين، مع إضافة زر عائم لمحادثة جديدة في أسفل يمين الشاشة.

نظرة خاطفة عن التحديث القادم لتطبيق Hangouts 4.0

وما عرضه الموقع من جديد لهذا التحديث أيضًا، في شاشة الدردشة للتطبيق يبدو الآن الكثير من المحادثات العائمة، مع شريط قائمة جديد على طول الجزء السفلي من حقل إدخال الرسالة، مع السماح وبسرعة إصافة صور أو رموز تعبيرية أو موقع على الرسائل الخاصة بك.

وكما أصبحت الصورة الرمزية الخاصة بك لم تعد تظهر في نافذة الدردشة، وقد عُكِست الألوان حيث أصبحت التعليقات باللون الأبيض، في حين أن الرسائل الواردة باللون الأخضر، وخيار وضع الحالة الجديد حيث سيستطيع المستخدمين الآن تغيير الحالة ليراها الأصدقاء، هذه الميزة أضيفت على سطح المكتب منذ فترة، ولكن ليس على الهاتف المحمول.

نظرة خاطفة عن التحديث القادم لتطبيق Hangouts 4.0 نظرة خاطفة عن التحديث القادم لتطبيق Hangouts 4.0

 

كما وحصلت الرموز التعبيرية على تحديث تم فيه إضافة الكثير من هذه الرموز، وهي مشابهة لما حصل عليه مُسبقًا التطبيق في نسخته الويب.

وأخيرًا ليس هنالك أي معالم حول موعد طرح تحديث Hangouts 4.0 رسميًا على الهواتف الذكيّة، وعند طرحه سنقوم بمراجعة شاملة لهذا التحديث.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك