استقالة رئيس تويتر .. وإزالة حدود 140 في الرسائل الخاصة

تويتر

أجرت شركة تويتر تغييرًا كبيرًا لتعزيز قسم الرسائل الخاصة، حيث أعلنت الشركة أنه اعتبارًا من الشهر المقبل يتم إزالة حد الـ 140 حرف من الرسائل المباشرة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون تويتر، فإن قسم الرسائل الخاصة مثل قسم رسائل الماسينجر على الفيس بوك بين طرفين أو أكثر. وهذا يعني أن تويتر لم تعد تفرض على الرسائل الخاصة نظامها الصارم في تقنين عدد الأحرف لتصل إلى 140 حرف فقط، مما يتيح للمستخدمين تبادل الرسائل دون الحاجة للتفكير في تقسيم الرسالة الواحدة إلى رسائل متعددة بسبب التقييد القديم.

وهذا لا يعني أن هناك تغيير على النظام العام، فإن التغريدات لا تزال مقيدة بـ 140 حرف. نرى خطوة تويتر هذه المرة منطقية للغاية، خاصة إنها تمنع مسألة أن يفكر المستخدمون في استخدام وسيلة أخرى غير تويتر للرسائل الطويلة.

وفي الوقت الراهن، ما زال قيد الأحرف يعمل على الرسائل الخاصة حتى الشهر القادم، حيث توفِّر الشركة للمطورين متسع من الوقت لتحديث تطبيقاتهم المرتبطة بتويتر.

أعلنت الشركة أيضًأ عن استقالة ديك كوستولو – الرئيس التنفيذي لشركة تويتر -، بينما سيظل في مجلس إدارة الشركة. ويأتي رحيل كوستولو بعد سنواتٍ من الكفاح لنمو الشركة. وحاليًا، سيتولَّى جاك دورسي – المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سكوير – منصب الرئيس التنفيذي المؤقت، إلى أن يتمَّ العثور على بديلٍ دائم.

المصدر: Twitter


تعليقات عبر الفيسبوك