بلاي ستيشن ناو أصبحت مدعومة على شاشات سامسونج الذكية

tmp_22083-PS-Now-682608219

التنافس بين الشركات في أحد الصناعات لا يمنع أبدًا تعاون نفس الشركات في صناعة أخرى بما يخدم جميع الأطراف، وهذا بالضبط لسان حال سوني وسامسونج مؤخرًا بعدما أعلنت سوني أنّ خدمة بث منصة الألعاب خاصتها “ بلاي ستيشن ناو “ أصبحت متوفرة على بعض شاشات سامسونج الذكية في الولايات المتحدة وكندا.

ماذا يعني ذلك؟ أنّك لن تحتاج إلى منصة ألعاب بلاي ستيشن كي تلعب بعض ألعاب بلاي ستيشن، لكنّك بالطبع مازلت ستحتاج إلى ذراع تحكم Dualshok 4 الخاص بالبلاي ستيشن ٤ كي تلعب. ولا يأتي هذا الأمر مُفاجئًا حيث أعلنت عنه سوني نهاية العام الماضي.

الأمر لن يكون حصريًا لسامسونج، فسوني تُخطط لتوفير بلاي ستيشن ناو على أجهزة الشركات الأخرى أيضًا لكنّها بدأت بسامسونج كونها أحد أكبر شركات الشاشات في العالم. وتدعم بلاي ستيشن ناو على شاشات سامسونج مميزات مثل نمط اللعب المُتعدد، والحفظ السحابي للعب، والمُكافآت.

جدير بالذكر أنّ بلاي ستيشن ناو خرجت للمرة الأولى مع البلاي ستيشن ٤، قبل أن يدعمها بلاي ستيشن ٣ في مايو الماضي، وبالإضافة لتوفرها على منصات ألعاب سوني، فإنّها متوفرة أيضًا على بلاي ستيشن فيتا، وبلاي ستيشن تي في، وبعض شاشات سوني ومشغلات البلو راي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك