قوقل تُحدّث تطبيقها Inbox بإضافة حزم وباقات الرحلات

قبل فترة قصيرة من الآن أعلنت قوقل عن طرح تحديث جديد لتطبيق البريد الإلكتروني خاصتها Inbox ، حيث أضاف العديد من المميزات والتي من المفترض أن تضيفها قوقل منذ فترة طويلة، أهم وأبرز هذه الإضافات الجديدة، هي موضوع التوقيعات الذي أصبح التطبيق يدعمها، كذلك أداة التمرير من أجل حذف الرسالة، والأبرز من كل هذا هي إضافتها لحزم وباقات الرحلات، والتي تمكنك من الحصول على شريط واحد فقط من خلاله سوف تُجّمع كافة رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالسفر بهدف مساعدتك على تتبع الأشياء.

بالأمس وعبر مدونة تطبيق Inbox الرسميّة، أعلنت قوقل شرح خدمة حزم الرحلات “Trip Bundles” بإسهاب، حيث بدأت بتعريف الميزة الجديدة وباختصار من خلالها يتم فقط تجميع رسائل البريد الإلكتروني حول رحلة ما وتكون متاح لك هذا لحظة فتح التطبيق أثناء السفر بالصعود على الطائرة أو الهبوط منها.

Inbox

وعندما يحين الوقت للطيران عليك أن تقوم بتحديث حالة الرحلة بفتح Inbox ، وذلك للتأكد من أن رحلتك هي في الوقت المحدد أم تم تغيير موعدها.

Inbox

بعد ذلك يمكنك فتح الحزمة لمشاهدة كل رسائلك الإلكترونية والمتعلقة بالرحلة في مكان واحد، مع عرض اهم المواعيد مثل حجوزات سيارات الأجرة كذلك حجوزات الفندق ,,إلخ.

Inbox

وكل قسم من الأقسام التي تراها في الصورة السابقة، تعطيك كل التفاصيل عن موعد الرحلات، وتأجير السيارة، وحجوزات المطعم او الفندق، وعندما تكون هنالك رسائل إلكترونية متعددة حول نفس الموضوع، بميزة الذكاء التي جاءت بها هذه الخدمة تظهر لك فقط أهم المعلومات وحسب التاريخ.

Inbox

وإن أردت أن تلقي نظرة على الرحلات المقبلة الخاصة بك أو الرحلات السابقة، يمكنك ببساطة الضغط على خيار رحلات “Trips” في قائمة تطبيق Inbox .

Inbox

 

المصدر: Official Gmail Blog

تعليقات عبر الفيسبوك