سوني توفر حزمة ميتال جير ٥ للبلاي سيتشين ٤ في السعودية بداية سبتمبر

unnamed

أعلنت شركة سوني اليوم عن حزمة المحدودة للعبة ميتال جير سوليد 5 ذا فانتوم بين الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 4 ستكون متوفرة  في المملكة العربية السعودية يوم 1 سبتمبر 2015، تزامُنًا مع يوم إطلاق اللعبة.

ستشمل الحزمة جاز بلاي ستيشن يحمل قرصًا صلبًا سعته 500 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذراعين تحكُّم لاسلكي Dual Shock 4. ستتوافر الحزمة لفترة محدودة في متاجر التجزئة التي تحددها الشركة.

يتضمَّن تصميم جهاز بلاي ستيشن 4 الوارد مع الحزمة تصميمًا باللون الأحمر، مع خطٍّ ذهبي، وهو مستوحى من ذراع سنيك المعروف باسم “بيونيك آرم Bionic Arm”. أمَّا عن ذراع التحكم اللاسلكي DUALSHOCK 4، فسيأتي في لونٍ رمادي معدني، يشبه مسدس سنيك.

وكل من الجهاز وذراع التحكم سيحملان شعار منظمة Diamond Dogs التي يرأسها سنيك. بالإضافة إلى ذلك، فإن حزمة ميتال جير سوليد 5: ذا فانتوم بين، ستتوافر بإصدار بلاي ستيشن 4 Jet Black (500 جيجا بايت).

  • هل مللت من البحث عن مرادك ولم تجده هل اردت ان تحمل لعبة . برنامج . فلم ولم تجد مساعدة او جهة موثوقة لتحمله اليك الحل الان

    في موقع حمل الان

    نبذة عن موقع حمل الان :

    يمثل موقع حمل الان منصة تجمع العديد والعديد من المواضيع المتنوعة وخاصة المواضيع المتعلقة بالبرامج وتحميل جديد الالعاب والتطبيقات والافلام وغيرها

    بماذا يهتم الموقع وماهي فحوى ضهوره في الانترنت :

    للانشاء الموقع هدف وهو مساعدة الاشخاص حول العالم للوصول الى مرادهم في وقت وجيز وبدون خدع وبكل ثقة

    في النهاية ارجوا من الاخوة والاخوات تتبعنا على

    تابعنا على الفيسبوك

    https://www.facebook.com/7milnow

    تابعنا على تويتر

    https://twitter.com/7milnow

    تابع قناتنا على اليوتيوب

    https://www.youtube.com/c/7milnowcom

    واخيرا ندعوكم لزيارة موقع حمل الان

    http://www.7milnow.com/

تعليقات عبر الفيسبوك