سوني تعلن عن تعريب متجر بلاي ستيشن على منصة بلاي ستيشن 4

بلاي ستيشن

أعلنت شركة سوني لتوها عن توفر متجر بلاي ستيشن باللغة العربية. ويتوفر خيار اللغة الجديدة من خلال جهاز PlayStation 4 PS4™ وإصدارات PS Store الخاصة بشبكة الإنترنت في الأسواق التالية: المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان. بإمكان عشاق الألعاب استكشاف PS Store وجهاز PS4 باللغة العربية عن طريق تحديث إعدادات اللغة الخاصة بهم بعملية سهلة وسريعة ومباشرة.

يتعين على اللاعبين الراغبين في تحديث إعدادات اللغة على جهاز PS4 اتباع الخطوات البسيطة التالية: أولاً، فتح خيار (الإعدادات) > (PlayStation Network/إدارة الحساب) > (معلومات الحساب) > (اللغة). وبعدها، أدخل كلمة المرور، وتحديد اللغة العربية من القائمة، وتحديد (تأكيد). وأخيراً، تحديد (تأكيد) مرة أخرى على اللغة العربية.

يتعين على اللاعبين الراغبين في تحديث إعدادات اللغة على الموقع الإلكتروني اتباع الخطوات البسيطة التالية: أولاً، يجب فتح المتصفح على الإنترنت على موقع PS Store ويقوموا بتسجيل الدخول باستخدام المعرّف الخاص بهم على PlayStation Network والنقر على المُعرّف على الإنترنت أعلى الصفحة، ثم اختيار (إعدادات الحساب). وبعدها، عليهم بالنقر على (الحساب) > (بيانات الحساب) وضمن (Identity) تحديد (تحرير). وأخيراً تحديد اللغة العربية ويقومون بحفظ التعديلات.

تحرص سوني دائماً على أن تبذل قصارى جهدها لجلب أحدث الألعاب للاعبين في جميع أنحاء العالم بسرعة ودون عناء. لا يقدم PS Store خدماته حالياً باللغة العربية على أجهزة PS4, PlayStation 3 وعبر الإنترنت فحسب، بل يقبل أيضاً في المملكة العربية السعودية الدفع بنظام CASHU. ويتسم هذا النظام بالسرعة والأمان فضلاً عن كونه ملائماً للاعبي PS4 للحصول على أحدث الألعاب بمجرد توفرها. هذا وتواصل SNEE توسيع نطاق إمبراطورية الألعابها على PS Store عن طريق طرح خيارات جديدة للغات المستخدمة وطرق الدفع.

تعليقات عبر الفيسبوك