شبكة App Mahal الإجتماعية تحصل على تحديث بإضافات رائعة

11421663_1004809459531596_1756067564_n

منذ طرح تطبيق الشبكة الإجتماعية App Mahal ” آب محل ” على متجر الأندرويد قوقل بلاي، لاقت إعجاب الكثيرين من المستخدمين وخاصةً العرب، ولمن لا يعرف التطبيق هو عبارة عن  شبكة إجتماعية من خلالها يتم إكتشاف وتبادل أفضل التطببقات للهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، وبالمناسبة التطبيق من تطوير أيدي عربية، ويمكنكم الإطلاع أكثر على التطبيق من خلال الإنتقال لهذه المراجعة للتطبيق.

ومن ناحيته وصل عدد تحميل التطبيق فقط من متجر قوقل بلاي لحاجز المليون تحميل وهذا إذا ما دلّ يدل على روعة وأفضلية ما يقدّمه التطبيق لمستخدميه، كذلك عند الدخول لمتجر قوقل بلاي ستجد تطبيق App Mahal من ضمن التطبيقات البارزة في فئة التطبيقات الجديدة او التي تم تحديثها، وهذا الإعتراف المعنوي من Google و شهادتهم على الصعيد العالمي يؤكد لنا مجددًا بان App Mahal هو شبكة اجتماعية فريدة من نوعها و ذات قيمة عالية لمستخدمي الاندرويد في جميع انحاء العالم.

وللإستفادة مما يقدّمه التطبيق عليك الدخول بأحد الحسابات التالية فيسبوك، تويتر، او قوقل بلس، ومن ثم العثور على أصدقائك الذين يستخدمون التطبيق، أو التعرّف على أصدقاء جدد، فأولًا وأخيرًا التطبيق شبكة إجتماعية ولكن بهدف الإستفادة من تقديم التوصيات بالتطبيقات المُفيدة التي يستخدمها الأصدقاء.

والتحديث الأخير للتطبيق جلب المزيد من الإضافات والمميزات الجديدة، أبرزها الحصول على العضوية الذهبية “عضوية VIP” وذلك من خلال دعوتك لثلاث أصدقاء من عندك لتحميل التطبيق، ويمكن الإستفادة من هذه العضوية في الإشتراك بالسحب على جوائز شهرية “جائزة الشهر الماضي كانت ساعة ذكية و الجائزة لهذا الشهر هي جهاز تابلت”.

أيضًا تُمكّنك العضوية الذهبية من الحصول على ميزات حصرية مثل معرفة من شاهد ملفك الشخصي، علاوةً الحصول على ملف مستخدم ذهبي مع شارة التاج الذهبي، كما وجلب التحديث تحسينات في تصميم التطبيق وأداءه أهمّها حصول خدمة عرض آخر الأخبار على ميزة التعرّف على التطبيقات التي قام بها أصدقائك بتثبيتها أو مشاركتها مع متابعيهم.

وأخيرًا ما لمسناه من تطبيق أو شبكة App Mahal “آب محل” أنه يجعل إستكشاف التطبيقات الجديدة والمهمة سهلة وممتعة للغاية، الآن يمكنكم تحميل التطبيق بالإنتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 وما يليه من إصدارات، كذلك يأتي بحجم 6.3 ميغابايت.

  • Abu Asad

    شبكة اجتماعية رائعة بكل معنى الكلمة ، وبالفعل طريقة ممتعة لمعرفة أهم وافضل التطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد

تعليقات عبر الفيسبوك