Memrise تطبيق مدرس اللغة الشخصي على أندرويد و iOS

Memrise تطبيق مدرس اللغة الشخصي على أندرويد و iOS

في عرضي “ لأفضل التطبيقات للأسبوع 14 ” إستوقفني تطبيق Memrise وقد أُعجبتُ به شخصيًا، وأحببتُ أن أعرضه لكم بشكل مُفصّل وعمّا قد سيستفيد منه المستخدمين في حياتهم العامّة وكذلك في دراستهم العِلّميّة، تطبيق Memrise هو بإختصار مٌدرّس شخصي لك،  يوفّر لك مختلف الأدوات للتكيّف مع الإحتياجات التعليمية الخاصة بك.

وذلك من خلال توفيره لأساليب الحفظ الأكثر فعالية ليقدّمها لك على طبق من ذهب، حيث يقدم لك التطبيق طريقة سهلة وبسيطة لتعلّم لأكثر من 200 لغة مختلفة، من بين هذه اللغات اللغة العربية وتحديدًا اللهجة المغربية والمصرية والخليجية واللغة العربية الفصحى التي أعتز بها، بطبيعة الحال اللغة العربيّة هي لغة الأم لدينا لا نحتاج لتعلّمها، ولكن أردت أن أذكر العربية لدلالة على أن التطبيق عالمي بإمتياز فهو جمع معظم اللغات واللهجات تقريبًا.

Memrise تطبيق مدرس اللغة الشخصي على أندرويد و iOS

أمّا بخصوص طريقة التعلّم فهي بسيطة للغاية فقط عليك إختيار اللغة ومن ثم يقوم التطبيق بتوفير الكلمات الخاصة باللغة المختارة وتقوم أنت بتعلّمها والتمكن منها، وبعد ذلك تدريجيًا يقدّم لك التطبيق كلمات أصعب ومن ثم عبارات وجمل، والأروع من كل هذا أن التطبيق متوفّر مجّانًا وبشكل كامل.

وبعيدًا عن تعلّم اللغات، يُقدّم التطبيق أكثر من نصف مليون دورة يمكنك الإختيار فيما بينها، سواء كنت قد بدأت بالفعل بتعلّم لغة جديدة، أو أنك تبحث عن دورة تساعدتك بإجتياز بعض إمتحانات اللغات كالتوفل مثلًا، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك Memrise تعلّم أمور أخرى غير اللغة كالعلوم مثلًا، ليُأكد فعلًا أنّه عالمي وشامل للأمور التعليميّة.

وأخيرًا يوفّر التطبيق لنا موقع ويب للإستفادة من كافة الخدمات التي ذكرتها سابقًا، والآن لمستخدمي الأندرويد يمكنكم تحميل تطبيق Memrise مجّانًا من خلال الإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، ولمستخدمي نظام الآي أو أس يمكنكم تحميل التطبيق مجّانًا بالإنتقال لمتجر الأب ستور من هنا.

 

تعليقات عبر الفيسبوك