وصول Apple Watch إلى سبعة بلدان أخرى في 26 يونيو

apple watch

كوبرتينو، كاليفورنيا – 4 يونيو، 2015 – أعلنت Apple اليوم عن توفر Apple Watch في إيطاليا، والمكسيك، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، وسويسرا، وتايوان بدءاً من يوم الجمعة الموافق 26 يونيو من خلال Apple Online Store على www.apple.com، ومتاجر Apple للبيع بالتجزئة، وبعض موزعي Apple المعتمدين.

قال جيف ويليامز، نائب الرئيس الأول للعمليات في Apple، “لقد تخطى رد فعل الناس تجاه Apple Watch توقعاتنا بكل الطرق الممكنة، ونحن سعداء بتقديمها للمزيد من العملاء حول العالم. وقد حققنا تقدماً كبيراً في تلبية طلبات Apple Watch المتراكمة، ونريد أن نشكر عملاءنا على صبرهم. سيتم شحن كل الطلبات المحجوزة حتى نهاية شهر مايو خلال أسبوعين، باستثناء موديل Apple Watch مقاس 42 ملم المصنوع من الفولاذ باللون الأسود الفضائي مع السوار الحلقي باللون الأسود الفضائي. وفي ذلك الوقت، سنبدأ أيضاً ببيع بعض الموديلات في Apple Retail Stores.”

Apple Watch هي أكثر جهاز ذو طابع شخصي قدمته Apple حتى الآن، وهي ساعة تتمتع بدقة مدهشة، وجهاز اتصال شخصي وفوري، وتعمل كرفيق قوي للصحة واللياقة. يمكن تخصيص Apple Watch بدقة لكي تعكس التعبيرات الشخصية لكل فرد، وهي تقدم طريقة جديدة للحصول على المعلومات بمجرد لمحة خاطفة، والتفاعل مع العالم من خلال تطبيقات صممتها جهات خارجية خصيصاً للمعصم.

تقدم Apple Watch تكنولوجيا ثورية تتضمن Digital Crown الذي يوفر طريقة مبتكرة لتصفح الشاشات وتمريرها وتكبيرها وتصغيرها بسلاسة وبدون حجب الشاشة. كما تستشعر شاشة Retina بتكنولوجيا Force Touch في Apple Watch الفارق بين النقر والضغط، مما يوفر طريقة جديدة للتحكم فيها بسرعة وسهولة. إضافة إلى ذلك، يُصدر محرك النقر (Taptic Engine) نقرة بسيطة على معصمك عندما تتلقى إشعاراً أو رسالة.

وقد قام مجتمع المطورين الأنشط في العالم بصنع آلاف من التطبيقات التي يستطيع العملاء استكشافها كل يوم من أجل Apple Watch، فقد أصبح الآن باستطاعة مستخدمي Apple Watch طلب سيارة أجرة في إسبانيا باستخدام MyTaxi، أو التنقل بسهولة عبر مطار جنيف باستخدام Genève Aéroport app، أو تتبع إحدى رحلات طيران Singapore Airlines، أو استكشاف المناطق المختلفة في إيطاليا من خلال AroundMe، أو البقاء على اتصال مع الأصدقاء في كوريا الجنوبية باستخدام KakaoTalk، أو العثور على أقرب موقف دراجات YouBike في تايوان، أو شراء تذاكر للسينما في المكسيك باستخدام Cinepolis. كما يسمح Apple Watch app المتوفر مع iOS 8.2 أو أحدث على iPhone باستعراض App Store الخاص بـApple Watch وشراء تطبيقات وتنزيلها.

التوفر والأسعار

ستتوفر Apple Watch يوم الجمعة الموافق 26 يونيو في إيطاليا، والمكسيك، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، وسويسرا، وتايوان من خلال Apple Online Store على www.apple.com، ومتاجر Apple للبيع بالتجزئة، وبعض موزعي Apple المعتمدين. كما ستُعرض مجموعة مختارة من Apple Watch في يوم بدء البيع لدى 10Corso Como في ميلانو، وBOONTHESHOP Cheongdam في سول، وThe Hour Glass في سنغافورة. تتوفر Apple Watch حالياً في أستراليا، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، واليابان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

تتوفر موديلات Apple Watch ضمن ثلاث مجموعات: Apple Watch Sport، وApple Watch، وApple Watch Edition المصنوعة من سبائك الذهب الأصفر أو الزهري عيار 18 قيراطاً.

سيحصل العملاء الذين يشترون من Apple على خدمة الإعداد الشخصي عبر الإنترنت أو في المتجر لمساعدتهم على تخصيص Apple Watch، وإجراء الاقتران بينها وبين أجهزة iPhone الخاصة بهم، واستعراض apps جديدة من App Store الخاص بـApple Watch، وأكثر بكثير. يستطيع العملاء استعراض موديل Apple Watch المفضل لديهم واختياره من خلال Apple Online Store على www.apple.com، أو من خلال Apple Store app على iPhone أو iPad.

تتطلب Apple Watch جهاز iPhone 5، أو iPhone 5c، أو iPhone 5s، أو iPhone 6، أو iPhone 6 Plus مع نظام iOS 8.2 أو أحدث.

تقوم Apple بتصميم أجهزة Mac، وهي أفضل أجهزة كمبيوتر شخصية في العالم، بالإضافة إلى OS X، وiLife، وiWork، والعديد من البرامج المحترفة المتخصصة. كما تعمل Apple على قيادة ثورة الموسيقى الرقمية من خلال أجهزة iPod ومتجر iTunes online store. لقد أعادت Apple ابتكار الهاتف الجوال من خلال أجهزة iPhone المبتكرة وApp Store، كما تعمل على تعريف مستقبل ملفات الوسائط وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من خلال أجهزة iPad.

تعليقات عبر الفيسبوك